الأدب والثقافةفن و ثقافة

انطلاق فعاليات الملتقى الثاني للأندية الطلابية بجامعة المؤسس

استضافت جامعة الملك عبدالعزيز اليوم، فعاليات الملتقى الثاني للأندية الطلابية بالجامعات السعودية انطلاق فعاليات الملتقى الثاني للأندية الطلابية بجامعة المؤسس تحت شعار “قيم رؤية المملكة 2030 ودور الأندية الطلابية في تفعيلها”، بمشاركة أكثر 100 طالب وطالبة يمثلون 21 جامعة على مدى يومين.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأكد معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز ، أن الجامعة تسعى من خلال استضافة الملتقى الثاني للأندية الطلابية بالجامعات السعودية، إلى المساهمة في تبادل الخبرات والتجارب العملية بين الأندية الطلابية بالمؤسسات التعليمية في المملكة، إلى جانب استشراف الآفاق المستقبلية للأندية الطلابية ودورها فـي تنمية قدرات أبناء الوطن لدعم تحقيق أهـداف رؤية المملكة 2030 نحو العالمية.

من جانبه أوضح الدكتور مسعود بن محمد القحطاني عميد شؤون الطلاب ، أن الملتقى يركز في نسخته الثانية على القيم المتضمنة رؤية المملكة 2030، ودور الأندية الطلابية في تفعيلها، إضافة إلى تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الأندية الطلابية من خلال ندوات حوارية وورش عمل تدريبية متخصصة في أساليب غرس القيم وصناعة المبادرات ضمن برامج وأنشطة الأندية الطلابية.

وشملت الفعاليات ، ندوات حوارية تحت عنوان “القيم والأندية الطلابية” التي شملت ندوة بعنوان “مفهوم القيم ومصادره” قدمتها وكيلة الأنشطة بعمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة فرع العُلا الدكتورة عائشة بنت سالم العتيق، وندوة بعنوان “أهمية القيم في حياة الطالب الجامعي” قدمها وكيل الأنشطة بعمادة شؤون الطلاب بجامعة جدة الدكتور مرسال بن عبدالله المحمادي.

كما احتضن الملتقى ندوة بعنوان “القيم في ضوء برنامج القدرات البشرية رؤية 2030″ قدمها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز والمستشار بوزارة التعليم الدكتور إبراهيم بن عبدالمحسن البديوي، وندوة بعنوان ” القيم ودورها في تعزيز الصحة النفسية” قدمها المشرف على مركز الإرشاد الجامعي بجامعة الملك عبد العزيز الدكتور صلحي بن علي الفقيه، وندوة أخرى عن “القدوة ودورها في تعزيز القيم”، قدمها وكيل الأنشطة بعمادة شؤون الطلاب بجامعة القصيم الدكتور سليمان بن علي المحيميد.

واختتم اليوم الأول للملتقى بعدد من ورش العمل عن “مهارات التخطيط لأنشطة الأندية الطلابية”، وورشة بعنوان “مهارات التفكير التصميمي في بناء البرامج القيمية” وغيرها من الفعاليات.
انطلاق فعاليات الملتقى الثاني للأندية الطلابية بجامعة المؤسس  -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88