أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

شاومي الصينية تستعد لإطلاق هاتف جديد مزود بأقوى معالج في العالم

شاومي  هي شَّرِكَة إلكترونيات صينيَّة مُتَعَدّدَة الجنسيّات أُسّست في أبريل 2010 ومقرها في بكين، تعمل وتستثمر في مَجَالِ صناعة أَجهِزَة الهواتِف الذَكِيّة وتطبيقاتها والأَجهِزَة اللوحية وأجهزة الحاسوب المَحمُولة والأَجهِزَة المنزليَّة والحقائب والأحذية والإلكترونيّات الاستهلاكيّة والعديد مِن المُنتجات الأُخرى، وفي 2017 كانت تُعد الشَّرِكَة الرابعة عالميًا بَعدَ أبل وسامسونج وهواوي. ولهَا عدَّة مقرَّات رئيسيَّة في سنغافورة وماليزيا والهند.

كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة “شاومي” الصينية الرائدة تستعد لإطلاق هاتفها “شاومي 12 ألترا”، الذي تنوي تزويده بأقوى معالج موجود في السوق حالياً.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعبر موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص أوضح التقرير المنشور ، أن شاومي تنوي تزويد هاتفها الجديد بمعالج “سنابدراجون 8 الجيل الأول +”، ليكون ذلك أول ظهور لذلك المعالج الخارق الجديد.

ومن المتوقع أن تكشف شاومي رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد خلال الربع الثالث من عام 2022 الجاري.

ومن المتوقع أن يحمل المعالج الجديد من “سنابدراجون” على تقنيات فائقة السرعة، خاصة أنه سيكون بمعيارية 4 نانومترات، بعد استبدال بعض المواد التصنيعية المستمدة من شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية بمواد أخرى ضمتها شركة “كوالكوم” الأمريكية بنفسها.
شاومي الصينية تستعد لإطلاق هاتف جديد مزود بأقوى معالج في العالم -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88