أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسريبات تكشف تفاصيل مذهلة عن حواسيب “ماك” المرتقبة

مصادر من داخل شركة “أبل” الأمريكية،تكشف عن تفاصيل مذهلة حول حواسيب “ماك” المرتقبة، والمتوقع أن يتم إطلاقها العام الجاري، وبالأخص فيما يتعلق بالمعالجات الثورية الجديدة التي تنوي الشركة الأمريكية تزويدها بها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبحسب ما نشره موقع “تايمز نيوز ناو”- توقعت المصادر -أن يتم تزويد حواسيب ماك بمعالجات “إم 2” الثورية الجديدة فائقة السرعة والدقة، والتي توفر في استخدام البطارية.

وتنوي أبل أن تطلق حاسب “ماك بوك برو” بقياس 13 بوصة لأول مرة، بجانب “ماك ميني” و”آي ماك” بقياس 24 بوصة، و”ماك بوك آير” المُعاد تصميمه.

ومن المتوقع أن يحتوي معالج “إم 2” على وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة مثل معالجات “إم 1″؛ لكنها ستعتمد تحسينات في السرعة والكفاءة وبمعيارية أقل قد تصل إلى 3 نانومتر فقط.

وترجّح التقارير أنه إما أن تطلق “أبل” حواسيبها الأربعة الجديدة في مارس المقبل، أو في شهريْ مايو ويونيو المقبلين، بجانب نسختها الاقتصادية من هواتف “آيفون إس إي” الحديثة وإصدار جديد من حواسيب “آيباد” اللوحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88