ألعاب وتساليجيل الغد

أفضل ألعاب الأطفال لتنمية مهاراتهم الذهنية

أفضل ألعاب الأطفال لتنمية مهاراتهم الذهنية اللعب بالنسبة للصغار أكثر من كونه مجرد فرصة للاستمتاع، خاصة في عمر 7 سنوات، وأكثر لما يطرأ عليهم من تغييرات جذرية في المهارات الحركية والفكرية بالإضافة إلى تطور سرعة استجابتهم للعوامل الخارجية المحيطة بهم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويرجع ذلك إلى أن اهتمام الطفل في هذه المرحلة ينصب على اكتساب مهارات اجتماعية جديدة مبنية على أساس تلك التي طورها خلال فترة الطفولة المبكرة، لذا فإن اللعب بكافة أشكاله المتعددة يغذي دماغ الطفل وجسمه وحياته بطرق شتى وتجعله يتجه نحو المزيد من الاستقلال الفكري والعاطفي.
أفضل ألعاب الأطفال لتنمية مهاراتهم الذهنية  -صحيفة هتون الدولية

ألعاب تعليمية وثقافية للأطفال:
مشغل الموسيقي وقصص الأطفال من 2-7 سنوات
يتميز مشغل الصوت اللاسلكي بالتحكم في المحتوى المقدم لصغاركم، لذا يمكنكم تحميل القصص المفيدة والأغاني التعليمية والكتب المسموعة وبه لعبة “بوم بوكس” الموسيقية المُصممة لغرض المرح والتعليم، يدعم هذا المشغل خاصيتي “wifi، بلوتوث “، ويعمل ببطارية “Lithium Polymer” مدمجة لمدة 8 ساعات.
أفضل ألعاب الأطفال لتنمية مهاراتهم الذهنية  -صحيفة هتون الدولية

ألعاب تنمية الذكاء:
ألعاب ألغاز الأطفال “مياجي سودوكو ”

تعمل ألعاب الألغاز على تطوير التعلم في مرحلة الطفولة المبكرة عن طريق تنمية مهارات التفكير المنطقي وخلق روح المغامرة والتحدي عند الصغار لحل الألغاز ومشاركة الإنجاز مع الأصدقاء.

تشمل هذه اللعبة على 9 ألعاب مياجي سودوكو من الألغاز الرقمية الصعبة الممتعة بمستويات متنوعة، تتميز أيضًا بسهولة الحمل ومُصنعة من أجود أنواع البلاستك النقي.
أفضل ألعاب الأطفال لتنمية مهاراتهم الذهنية  -صحيفة هتون الدولية

ألعاب الحركة والنشاط:
لعبة البيسبول والتنس للأطفال
يحتاج الأطفال إلى الحركة والنشاط وممارسة الرياضة، لذا ألعاب الحركة ضرورية لبناء عضلات الصغار، تتكون هذه اللعبة من كرتين ومضربين من أجود أنواع البلاستك النقي، يمكن اللعب بها مع الأصدقاء في حديقة المنزل أو حملها في حقيبة عند الخروج للعب بها في أي مكان واسع.
أفضل ألعاب الأطفال لتنمية مهاراتهم الذهنية  -صحيفة هتون الدولية

ألعاب تنمية المواهب والإبداع للأطفال:
مجموعة التلوين والرسم للأطفال
استكشاف مواهب الصغار في مرحلة مبكرة من الطفولة يمنحنا فرصة رائعة لدعمهم وتنمية قدراتهم على الإبداع، لذلك من أفضل هدايا الأطفال تلك الألعاب ذات المضمون الفني لقضاء وقت اللعب في نشاط فعال.
تتكون مجموعة “Crayola Inspiration Art Case” من حقيبة متينة لحفظ أدوات الرسم والتلوين بها 64 قلم تلوين، 20 قلم رصاص، 40 قلم تحديد “فلوماستر”قابل للغسل، بالإضافة إلى 10 ورقات كبيرة للرسم والتلوين، كل هذه المحتويات مُصنعة من مواد صديقة للبيئة غير سامة آمنة لاستعمال الأطفال
أفضل ألعاب الأطفال لتنمية مهاراتهم الذهنية  -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88