الفنون والإعلامفن و ثقافة

نور تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد

كشفت الفنانة اللبنانية نور عن اسم شخصيتها في مسلسل “راجعين يا هوى” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022 .

وشاركت نور الجمهور بصور الملصقات الدعائية للمسلسل عبر حسابها بموقع ” انستغرام” وعلقت قائلة: “لم شمل العيلة مش هيحصل تاني بسهولة! استنوني في شخصية (ماجي) من مسلسل (راجعين ياهوى) في رمضان 2022 مسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، إسلام إبراهيم، وفاء عامر، نور النبوي وغيرهم نخبة من النجوم المسلسل مأخوذ عن مسلسل لأسامة أنور عكاشة ومن سيناريو وحوار ومعالجة محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال متعدد العلاقات العاطفية ولكنه يقع في حب امرأة صعبة المراس، كذلك تظهر حبيبته القديمة وتنقلب حياته رأسا على عقب وشاركت نور في رمضان الماضي بمسلسل ” ضل راجل” مع النجم ياسر جلال وعدد من النجوم.

وقدمت نور شخصية ” ملك ” ودارت أحداث العمل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

نور (23 ديسمبر 1977 -)، ممثلة لبنانية اكتسبت شهرتها من خلال انطلاقة سينمائية في مصر، بأعمال تعد علامة في التاريخ الحديث للسينما المصرية، كما شملت أدوارها التلفزيون والمسرح أيضاً. من خلال هذه الأفلام قدمت أدواراً متنوعة، بداية بالفتاة العصرية الرقيقة، مروراً بالأدوار الكوميدية والدرامية، وحتى الأدوار المركبة التي تحمل جوانب مظلمة، وصولاً لأحدث تنويعاتها كفتاة شعبية مصرية. .[2][3]

تخرجت من مدرسة الراهبات الانطوانيات وكانت في القسم الأدبي ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية،[4] قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها بعام 2000، وقد تزوجت في نهاية عام 2008 من «يوسف أنطاكي»[5]، وأنجبا ابناءهما «ليوناردو، ليديا».

تخرجت في كلية الفنون الجميلة بالجامعة اللبنانية، وأثناء دراستها ذهبت إلى القاهرة لإجراء اختبارات أمام الكاميرا للعمل في إعلان شيبساوية لبنانية (لصالح شيبسي) بمشاركة الممثل المصري هشام سليم، والمخرج شريف عرفة. ليختارها بعد ذلك المخرج سعيد حامد لمشاركة النجم أحمد السقا بطولة فيلم شورت وفانلة وكاب (2000)، وقدمت فيه نور دور ابنة وزير عربي تهرب من والدها بعد رفضه زواجها ممن تحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى