أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“جوجل” تُخرِج خدمة جديدة بعد انتظار 7 سنوات

“جوجل” تُخرِج خدمة جديدة بعد انتظار 7 سنوات جوجل أو غوغل أو قوقل ‏ هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل. واختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شركة “جوجل” الأمريكية تعلن عن إصدار النسخة النهائية من خدمة ظلت محدودة وتجريبية لأكثر من 7 سنوات كاملة.

وفي بيان رسمي أوضحت “جوجل” أنها أطلقت أخيرًا خدمة “جوجل دومينز” لتسجيل نطاقات إنترنت تابعة لها، والتي أُطلقت بصورة تجريبية في يونيو 2014، وكانت محدودة لعدد من المستخدمين وبالدعوات فقط.

وأشارت إلى أن تلك الخدمة باتت متاحة في 26 دولة حول العالم؛ لافتة إلى أن لديها فعليًّا ملايين التسجيلات النشطة على تلك الخدمة.

وذكرت أنه يمكن التسجيل في خدمة “جوجل دومينز” من بين 300 مجال مختلف، والتي تستخدم نظم أسماء نطاقات عالية الأداء، مدعومة بالبنية التحتية الخاصة بجوجل نفسها، مع خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة.

ودعمت “جوجل” تلك الخدمة أيضًا بخدمة أخرى لإنشاء مواقع الويب، أطلقت عليها اسم “جوجل سايتس”، والتي تتيح إنشاء مواقع إلكترونية مدعومة بعدد من شركائها الذين يوفرون الاستضافات مثل “ويكس” و”بلوهوتس” و”سكوير سبيس” و”ويبلي” و”شوبفاي”.
"جوجل" تُخرِج خدمة جديدة بعد انتظار 7 سنوات -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى