أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

شكوى “مزعجة” من مستخدمي “آيفون” بسبب تحديث “آي أو إس 15.4”

شكوى “مزعجة” من مستخدمي “آيفون” بسبب تحديث “آي أو إس 15.4” آيفون ‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل ‏. يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية (بالإنجليزية: Smartphones)‏ ويقوم بعدة وظائف منها مشغل ملفات وسائط متعددة من خلال تطبيق آي بود، وهاتف خلوي من خلال تطبيق الهاتف، والكاميرا الرقمية من خلال تطبيق الكاميرا وجهاز إنترنت لوحي من خلال تطبيق متصفح الإنترنت سفاري.

تقرير صحفي عالمي يكشف أن تحديث “آي أو إس 15.4” الذي أطلقته شركة “أبل” الأمريكية الأسبوع الماضي لهواتف “آيفون” تسبّب في مشكلة مزعجة لعدد كبير من المستخدمين.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأورد موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص، تفاصيل تلك الشكوى، بقوله إنها تتسبّب في استنزاف البطارية بصورة كبيرة جدا، لعدد من مستخدمي هواتف “آيفون”.

وأوضح التقرير بقوله إن هواتف “آيفون 13 برو ماكس”، بعد تحميل التحديث، باتت لا يمكنها الاستمرار من دون شحن لأكثر من نصف يوم، والأمر نفسه بالنسبة لهاتف “آيفون 13 برو”.

أما بالنسبة لهواتف “آيفون 11″، فبعد تحميل التحديث رصد المستخدمون أنها تفقد 80% من شحن البطارية في ساعتين فقط.

ولأن التحديث يحمل 39 إصلاحاً لثغرات أمنية سابقة، دافعت “أبل” عنه، قائلة إن المشكلة تلك بعيدة كل البعد عن كونها مشكلة عالمية، وإنها قد تكون ناجمة لحدوث بعض المشكلات المؤقتة في البطاريات، ووعدت بإصلاحها.
شكوى "مزعجة" من مستخدمي "آيفون" بسبب تحديث "آي أو إس 15.4" -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88