الجمال والديكورالديكور والتصاميم

تزيين غرف النوم للعرسان

تزيين غرف النوم للعرسان غرفة النوم هي المكان الهادئ والواحة الآمنة التي يهرول لها الجميع بعد يوم طويل من العمل الشاق والمجهود الكبير، لذلك تزداد أهمية تزيين غرف النوم عن باقي الغرف عند تأسيس منزل الزوجية، وهو ما يستلزم ابتكار افكار لتزيين غرف النوم بشكل جديد ومبتكر لتحقق الهدف المطلوب منها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تزيين غرف النوم للعرسان -صحيفة هتون الدولية-
وتشمل افكار لتزيين غرف النوم اختيار أثاث الغرفة نفسه بما يتلائم وميول وأهواء العروسين، ويشمل أيضًا تزيينها ووضع ديكورات مبتكرة بها، وتغييره بين الحين والأخر
تزيين غرف النوم للعرسان -صحيفة هتون الدولية-

افكار لتزيين غرف النوم للمتزوجين

الستائر: ستائر حائط غرفة النوم هي أول ما يأخذ العين بعد أثاث الغرفة نفسه، كما أنه عادت موضة وضع ستائر رومانسية مميزة مع سرير غرفة النوم ذو الأعمدة، لديكور مثالي رومانسي لغرفة النوم.
تزيين غرف النوم للعرسان -صحيفة هتون الدولية-

ورق الجدران وألوان الحوائط: يتناسب مع ديكور غرفة النوم الرسومات الهادئة والألوان البسيطة للحائط، كاللون الوردي مع نقوشات الورود البسيطة.

ديكور الغرفة: يمكن الاستعانة بديكورات وكريستالات لتمييز غرفة نومك بطابع من نوع خاص.

الفرش: فرش غرفة النوم هو طريقة بسيطة ورائعة لتغيير ديكور وألوان غرفة النوم بين الحين الأخر، فيمكن التبديل بحرية بين الألوان، كما يمكن تغيير النقوشات والطبعات في الفرش المستخدم.

الإضاءة: تعد أحد أهم العوامل التي تؤثر في شكل وديكور غرفة النوم ككل، ويتناسب مع غرفة النوم الإضاءة  الهادئة الخافتة بالألوان المحايدة، لتساعد على الراحة والاسترخاء.
تزيين غرف النوم للعرسان -صحيفة هتون الدولية-

اللوحات الفنية: تزيين حائط غرفة النوم بلوحات رومانسية ذات ألوان رقيقة، تعد طريقة خاصة مثالية للتغيير في ديكور غرفة النوم بين الحين والأخر.

الشموع: يمكن وضع الشموع بألوان مختلفة تتناسب مع ديكور غرفة النوم، وتعطي رائحة عطرة تساعد على الاسترخاء وتهدئة النفس قبل الخلود للنوم.

البالونات: إذا أردت إضفاء لمسة حالمة رومانسية مميزة لغرفة نومك، ليس هناك أجمل ولا أرق من البالونات الحمراء الرائعة.
تزيين غرف النوم للعرسان -صحيفة هتون الدولية-

المفروشات البيضاء: لللون الأبيض رونق وسحر وهدوء من نوع خاص، يضفي لمسة من الراحة والاسترخاء على النفس في مكان تواجده في غرفة النوم.

الورود: ضعي مجموعة من الورود الطبيعية أو المجففة على سرير الغرفة وأرضيتها لإعطاء طابع خاص مميز ورائحة مميزة لغرفة نومك.
تزيين غرف النوم للعرسان -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88