البيت والأسرةمواقف طريفة

بعد أيام من الألم ..رجل يكتشف شيئاً غريباً داخل أذنه

في واقعة غريبة من نوعها، اكتشف رجل من نيوزيلندا وجود صرصور داخل أذنه بعد ألم استمر لمدة 3 أيام.‏
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكان زين ويدينج (40 عاماً) قد اعتقد في البداية أن أذنه اليسرى مسدودة بعد ذهابه للسباحة، الجمعة، لكن عند استيقاظه اليوم التالي، راوده إحساس غريب وذهب إلى الطبيب، وفقاً لوكالة “سبوتنيك” الروسية.

وقال ويدينغ، المتخصص في العمل بالمشاتل الزراعية لموقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي إن الطبيب أخطأ في توصيف الحشرة على أنها خلايا الجلد الميتة الموجودة على طبلة أذنه.

وأضاف أن الطبيب وصف له مضادات حيوية، وأخبره أن الإحساس المزعج سيختفي من تلقاء نفسه، لكن مع استمرار نفس الألم، نصحه الطبيب باستخدام مجفف الشعر لتجفيف الماء الزائد داخل أذنه.
وبالفعل جلس داخل منزله وأخذ يستخدم الجهاز لمدة يومين، معلقاً بسخرية: “كنت أطبخ الصرصور داخل أذني دون علمي”.

وتابع ويدينج أنه خلال عطلة نهاية الأسبوع بدأ يشعر بدوار عند المشي مع استمرار الحركة في أذنه حتى صباح الإثنين، لذا قرر مقابلة أخصائي الأذن، الذي كشف له هذه المرة وجود الصرصور.
وتمكّن الطبيب من استخراج الصرصور بالملقاط، ثم استخدم جهاز شفط لاستخراج الحشرة.

وأوضح ويدينج أنه لا يصدق كلما تذكر أنه هناك صرصوراً كان يعيش داخل أذنه لمدة 3 أيام، مشيراً أنه بدأ يشعر بالتحسن التدريجي، ولا يزال يتناول المضادات الحيوية منعها لحدوث عدوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88