أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“تيك توك” يختبر تقنية جديدة قد “لا تعجب” الكثير من مستخدميها

“تيك توك” يختبر تقنية جديدة قد “لا تعجب” الكثير من مستخدميها تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق. تعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تقارير صحفية عالمية تكشف أن تطبيق “تيك توك” لمقاطع الفيديو القصيرة، يختبر حاليًا تقنية جديدة قد “لا تعجب”كل مستخدميها  .

ونشر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص لقطات شاشة لتقنية يختبرها “تيك توك” تتمثل في إضافة زر “عدم الإعجاب” على مقاطع الفيديو.

ووصفت المصادر أن “تيك توك” يسعى لإضافة هذا الزر في التعليقات لمنحه شعورًا بمزيد من التحكم فيما يرونه.

رسميًا، لم تقدم إدارة “تيك توك” الكثير من التفاصيل حول كيفية عمل تلك الميزة، ولكن لقطات الشاشة المسربة تظهر بأنه سيكون على شكل إبهام للأسفل بجوار القلب في قسم التعليقات بمقاطع الفيديو.

ولكن رجحت المصادر أن “تيك توك” لن يعرض عدد عدم الإعجابات بذلك المقطع، لعدم نشر المشاعر السلبية في مجتمعها، ولكنها ستؤثر تلك الأيقونة في خوارزميات التطبيق، التي تؤدي إلى انتشاره بصورة أكبر من عدمها.
"تيك توك" يختبر تقنية جديدة قد "لا تعجب" الكثير من مستخدميها-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88