أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مايكروسوفت تصدم عشاق منصة ألعابها الشهيرة “إكس بوكس”

مايكروسوفت تصدم عشاق منصة ألعابها الشهيرة “إكس بوكس” الـإكس بوكس وَن (بالإنجليزية: Xbox One)‏ هو نظام الألعاب الفيديو الجيل الثامن من شركة مايكروسوفت والتي أعلنت عنه رسمياً في 21 مايو 2013.

النظام سوف يتبع إكس بوكس 360، وسوف ينافس جهاز بلاي ستيشن 4 لشركة سوني وجهاز وي يو لشركة نينتندو.

أصدر النظام بشكل رسمي في 12 دولة فقط في نوفمبر 2013، وأصدر رسمياً في سبتمبر 2014 في 26 دولة أخرى، من بينها الإمارات العربية المتحدة والسعودية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شركة “مايكروسوفت” الأمريكية تصدم عشاق ومستخدمي منصة ألعابها الشهيرة “إكس بوكس” بالحديث عن أن خدمات ألعابها المجانية سيتم ضخ الإعلانات بداخلها.

وأوضحت مصادر في “مايكروسوفت” لموقع “ذا فيرج” التقني المتخصص أن الإعلانات لن تعطل اللعب، وقد تظهر على لوحة إعلانات في لعبة سباق، على سبيل المثال.

وليس من الواضح كيف تخطط مايكروسوفت لتنفيذ تلك الإعلانات، لكن المصادر أوضحت أنها تسعى لتنفيذها بصورة دقيقة، حتى لا تثير غضب اللاعبين.

وتسعى مايكروسوفت بتلك الطريقة لاجتذاب عدد من مطوري الألعاب المجانية لنظامها الأساسي، وفتح تدفق آخر من الإيرادات خارج المعاملات الدقيقة.

ولفتت المصادر إلى أن مايكروسوفت لن تستخدم البيانات التي تجمعها من محرك البحث “بينج” والخدمات الأخرى للإعلانات المستهدفة.

ومتوقع أن تبدأ الإعلانات في الظهور على ألعاب “إكس بوكس” في الربع الثالث من عام 2022 الجاري.

وقال المتحدث باسم “مايكروسوفت”: “نبحث دائمًا عن طرق لتحسين تجربة اللاعبين والمطورين ولكن ليس لدينا أي شيء آخر لمشاركته، حول تلك التقارير، وليس لدينا معلومات إضافية حول هذا الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88