11المميز لديناالإفتراضيالفنون والإعلام

أول رد من #نيللي_كريم على بيان #الأزهر تجاه مسلسلها #فاتن_أمل_حربي

ردت النجمة نيللي كريم على البيان شديد اللهجة الذي أصدره مركز الفتوى للأزهر الشريف، انتقد فيه ما تناوله مسلسلها «فاتن أمل حربي »، من تصدير صورة لرجل الأزهر وكأنّه يتعدى حدود الدين في علاقة الرجل بالمرأة، مما يعد تشوياً لصورة رجل الأزهر الملتزم دينياً.

وأكدت النجمة نيللي كريم خلال تصريحات لها في برنامج “إي تي بالعربي” أنها لا تنوي الاستهزاء بالدين كما تصوره مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنّ من يشاهد العمل سيدرك أنّه لا يحوي أي إساءة تذكر.
وأوضحت نيللي أنّ الهجوم بَدَأَ منذ عرض الحلقة الأولى، قائلة: «الهوجة قامت في الحلقة الأولى لما أنا رحت آخذ الفتوى، وسألت هل ربنا قال كده؟ هل ده كلام ربنا؟».
وأضافت أنّها تَرفض الدخول في حوارات مع الصحافيين حول أمور دينية وسياسية، مُعَلِّلة ذلك بأن الموضوع ليس قصتها، وقالت: «إنا اللي يخصني هو دوري وشغلي مع المخرج من الناحية الفنية، أمّا الناحية السياسية والقانونية، فهناك مراجعون للمسلسل، ولو حد عنده حاجة يناقشها مع الناس دول».

ولفتت إلى أنّ الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أشرف على مراجعة المسلسل بحذافيره، وهناك بيان يؤكد مسؤوليته عن كل حرف في العمل.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى