الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أفكار متنوعة لإطلالات مريحة لفصل الصيف

في حين أن صيحات الموضة لا يمكن التنبؤ بها، إلا أنها تقدم أفكاراً لتنسيق إطلالات صيفية لأيام الطقس الحار وطوال الصيف ومع ذلك، كل عام، يشكل ارتداء الملابس المناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة قليلاً تحديات لعشاق الموضة، يتطلب التنقل في الصباح البارد وبعد الظهر الحار والليالي الباردة ملابس قابلة للتكيف بقدر ما هي انتقالية.

لحسن الحظ، سر النجاح بسيط وهو “الطبقات” إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الأنثوية، حاولي ارتداء معطف ترانش خفيف فوق فستان ماكسي زهري لإطلالة منعشة يمكنك ارتداؤها من المكتب حتى الليل أو أرتدي الجينز المفضل لكِ والحذاء الرياضي لإطلالة مريحة تدوم طوال اليوم، بغض النظر عن الطريقة التي يميل بها أسلوبك، هنا قمنا بتجميع إطلالات صيفية من مجموعات ملابس مجربة وحقيقية ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من فصل الصيف.

تابعي القراءة للحصول على المظهر الذي سنرتديه حتى آخر الصيف.
إطلالة صيفية بألوان محايدة

ستأخذك الأناقة المريحة إلى مستوى جديد تماماً في هذه المجموعة المتطابقة، نسقي قطعة علوية مع تنورة مطابقة لإضفاء مظهر موحد يُظهر الكمية المناسبة من الجلد، مع سترة بيضاء تضيف عمقاً أظهري إطلالتك بالمجوهرات الذهبية.
إطلالة مريحة

لتكوني أنيقة خلال أشهر الطقس الدافئ، يمكنك فعل ذلك بدون مجهود من خلال قميص أبيض مع زوج من الجينز الغامق ذي الأرجل المستقيمة للحصول علة إطلالة من أساسيات عالية الجودة، بالنسبة للإكسسوارات، ارتدي قلادات سلسلة ذهبية بسيطة وأنهي مظهرك مع صندل مسطح.
إطلالة مع طبقات من الحرير

يمكن للحرير أن يجعل أي مظهر يشعرنا بالارتياح جربي إطلالة كاملة من الحرير باللون الأبيض الكلاسيك مع تنورة وقميص، تجعلكِ المجموعة تشعرين بالتوازن بين الفخامة والاسترخاء دون مجهود وتناسب الطقس الحار والأوقات التي تشعرين بها بالقليل من البرودة أو أرتدي طقم بنطاللون حرير فضفاض وصندل مع حقيبة كبيرة الحجم.  
فستان مكشوف

لا يمكننا الحصول على ما يكفي من القصات للربيع وهذا دفعنا إلى الضغط على “إضافة إلى عربة التسوق”، نجم هذا المظهر هو فستان ساتان والذي يتميز بقصاصات متطورة عند الخصر طويل، لأن الفستان هو المحور الرئيسي لهذه الإطلالة، فهي تحافظ على الإكسسوارات بسيطة مع الصنادل النسائية ذات الأربطة والأقراط الفضية وحقيبة يد صغيرة.
إطلالة باللون الأبيض والأسود

يمكنك أن تعتمدي الحد الأدنى دائماً في الإطلالات الصيفية من خلال الأزياء، للحصول على صيغ ملابس رائعة وسهلة، هنا، أرتدي فستان قميص باللون الأسود مع ملحقات بيضاء أو العكس لإضافة لمسة من الفخامة، اكملي مظهرك بزوج من صنادل بلاتفورم وحقيبة يد ذات تصميم مميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى