الجمال والديكورالمظهر والأزياء

إطلالات رمضانية كاجوال للمحجبات

مع دعوات الإفطار والسحور في شهر رمضان المبارك، لا بد أن تحرصي كسيّدة محجبة، على اقتناء أزياء عصرية في خزانتك يمكنك من خلالها مواكبة جدولك المزدحم، دون التخلّي بالطبع عن القفاطين والعباءات التقليدية التي تعتبر الخيار الأول للسيدات المحجبات في الشهر الفضيل.

فإذا كنت من فتيات الجامعات والفاشينيستا المحجبات اللواتي يعشقن الستايل الكاجوال، الذي يضفي الكثير من العملية والراحة في مناسباتك الرمضانية، بعيداً عن الإطلالات المنمّقة وأحذية الكعب العالي، التي تؤلم أقدامهنّ، فأنتِ في المكان المناسب.

لكن من قال أن اللوك الكاجوال لا يمكن أن يتحوّل إلى أنيق وملفت في رمضان؟ الخبر السار هو أنه من السهل جدًا أن تبدو إطلالتك الكاجوال أنيقة وعصرية للغاية بطريقة محتشمة، رصينة ومتواضعة، خاصة في الشهر الفضيل.

للسيدة المحجبة، نأتيكِ اليوم بـ5 إطلالات رمضانية كاجوال:

للوك عملي، كاجوال مريح في مناسباتك الرمضانية اليومية، إرتدي سترة الفيست vest الرائجة لهذا الموسم، ونسّقي تحتها تي-شيرت أو قميص أبيض بسيط مع سروال بخصرٍ عالٍ، واستكملي اللوك بحقيبة صغيرة وحذاء رياضي باللون الأبيض.

الأقمشة الصيفية اللطيفة والألوان الموسمية، مثالية للتغلب على الحرارة مع الحفاظ على الراحة وتبدو منتعشة وأنيقة بلا مجهود. إرتدي الفساتين الفضفاضة لخروجاتك الرمضانية النهارية مع الأهل أو الأصدقاء، ونسقي معها الأحذية المسطحة وحقائب القش الأكثر رواجاً لهذا الصيف.

لن تكتمل إطلالتك الرمضانية، من دون العباءة التقليدية التي تعبر عن شخصية المرأة العربية واتباعها للتقاليد والعادات الشرقية. اعتمدي العباءة المفتوحة لطلّة كاجوال أنيقة ومحتشمة، ونسقي أسفلها توب مع سروال تراوزر بقصة مستقيمة، وأقرني اللوك بحقيبة ملونة وصندل بكعبٍ عالٍ.

لمحبات الأسلوب الشبابي العصري في رمضان، يمكنكنّ اللجوء إلى سروايل الجينز بقصة واسعة مع قميص خفيف كبير الحجم Oversized. كمّلي طلّتك بحقيبة صغيرة وحذاء رياضي لطلّة كاجوال ومريحة.

اختاري التونيك أو القميص الطويل في إطلالاتك الرمضانية الكاجوال، والبسيه بقصة واسعة ذات أكمام منفوخة موضة هذا الموسم، ونسقي معه جينز أبيض سكيني. لا تترددي في إضفاء لمسة عصرية على طلّتك، بحمل حقيبة ملفتة، وانتعال حذاء مسطح لمزيد من العملية والراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى