الجمال والديكورالمظهر والأزياء

فساتين زفاف مُزينة بالشراشيب 2022

تبحث كل عروس عن أحدث صيحات الموضة لاختيار تصميم فستان زفافها؛ حتى تظهر في ليلة العمر بإطلالة عصرية تخطف الأنظار. وظهرت موضة الشراشيب بقوة على منصات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022، حيث قدمتها أشهر الدور العالمية بتصاميم جذابة وعصرية تناسب مختلف الأذواق.

في السطور التالية تقدم لكِ ‘سيدتي.نت’، موديلات فساتين زفاف مُزينة بالشراشيب 2022:

فستان زفاف مُزين بالشراشيب من رامي قاضي Rami Kadi

قدم مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي Rami Kadi العديد من التصاميم الأنيقة لفساتين زفاف مُزينة بالشراشيب، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان ناعم وأنيق، صُمم بتوب ضيق بأكتاف منسدلة، جاء مُطرزاً بالترتر والخرز الفضي والأوف وايت والكريستال، فيما جاءت التنورة بتصميم ماكسي ضيق متعدد الطبقات من الشراشيب باللون الأوف وايت، لإطلالة أنثوية جذابة للعروس الأنيقة.

فستان زفاف مُزين بالشراشيب من نعيم خان Naeem Khan

لإطلالة أنثوية جذابة للعروس العصرية الجريئة، نرشح لكِ هذا الفستان الأنيق من ماركة نعيم خان Naeem Khan. صُمم الفستان من قماش الكريب المزين بالشراشيب، بتوب ذي رقبة دائرية عالية، مع أكمام طويلة مُزينة بالشراشيب، وفتحات جانبية تكشف الخصر، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم A line قصيرة وضيقة، مزينة بالشراشيب لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية.

فستان زفاف مُزين بالشراشيب من جورج حبيقة Georges Hobeika

لإطلالة فخمة تخطف الأنظار في يوم زفافكِ، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لفستان مُزين بالشراشيب من مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika. صُمم الفستان بتوب كب بتصميم كشكش طبقات متعددة مع وردة كشكش كبيرة على أحد الجانبين، فيما صُممت التنورة بتصميم منفوش، من الكشكش والشراشيب على الأطراف، بتصميم قصير من الأمام، وطويل من الخلف لإطلالة أكثر عصرية وجرأة.

فستان زفاف مُزين بالشراشيب من سامو هجرس Samo Hagras

لتصميم ناعم وأنيق يناسب العروس الهادئة، نرشح لكِ هذا الفستان لمصمم الأزياء المصري سامو هجرس Samo Hagras، الذي صُمم بتوب ضيق من التول البيج المُطرز بالورود البيضاء، جاءت الأكمام طويلة وضيقة، ذات أكتاف عالية، مع تنورة من التول المُزين بالخرز والشراشيب، جاءت بتصميم ماكسي مع ذيل قصير منسدل لإطلالة أكثر رومانسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى