الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات أحذية رسمية نسائية 2022

تحتاج الكثير من الصبايا والنساء، الأحذية الرسمية في تنسيق إطلالات العمل ،أو الإطلالات الراقية التي تتطلب مظهراً أنيقاً، لذلك قدمت العديد من الماركات العالمية الشهيرة موديلات مختلفة لأحذية رسمية جذابة تناسب المرأة العاملة.

وفي جولة بين تصاميم الدور العالمية، جمعنا لكِ أرقى موديلات أحذية رسمية نسائية 2022 لإطلالة أنيقة تتسم بالعصرية والنعومة.

حذاء رسمي من الشامواه من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti

لإطلالة أكثر رقياً وبساطة، نرشح لكِ هذا الموديل من ماركة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti، لحذاء رسمي صُمم من الشامواه الأزرق الداكن، بمقدمة مُدبّبة وكعب عالٍ ورفيع، مع نعل رفيع باللون البيج.

ويُمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع إطلالة رسمية بارتداء بدلة باللون البيج أو البني أو الأزرق الداكن، مع حقيبة يد باللون البيج أو الأزرق.

حذاء رسمي بأربطة أمامية من بورا أكسو Bora Aksu

تُعد الأحذية المُصممة بأربطة أمامية من أشهر تصاميم الأحذية الرسمية، لذلك قدمتها ماركة بورا أكسو Bora Aksu بشكل عصري جذاب، في هذا الموديل المُصمم من الجلد الأبيض مع مقدمة دائرية وأربطة بيضاء للإغلاق على منتصف القدم، إضافة إلى كعب عريض متوسط الطول، مما يمنحكِ إطلالة رسمية مريحة وراقية.

حذاء رسمي بنعل عريض من آن ديميليميستر Ann Demeulemeester

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم عملي ومريح لحذاء رسمي يتمتع بالعصرية والبساطة، نرشح لكِ هذا الحذاء من ماركة آن ديميليميستر Ann Demeulemeester، والذي صُمم من الجلد الأسود بمقدمة دائرية ونعل عريض وعالٍ، مع أربطة أمامية سوداء على منتصف القدم، مما يمنحكِ إطلالة رسمية أنيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى