11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

الألوان السبعة تنشر فرحة العيد بين الأطفال في الدرعية

مع تباشير العشر الأواخر من رمضان تنظم مؤسسة الألوان السبعة هذه الليلة فعالية فرحة عيد للعوائل والأطفال بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالدرعية والتي ستقام في حديقة الخلافة في حي العاصمة بالدرعية من بعد صلاة العشاء حسب توقيت منطقة الرياض.

وتأتي هذه الفعالية لنشر معالم الفرح والبهجة بالعيد قبل حلوله بين مجتمع فلذات الأكباد وقد ذكرت الأستاذة فاطمة البكر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الألوان السبعة أن هذه الفعالية ليست الفعالية الأولى التي نقدمها لأجل الأطفال.

لكننا نقدمها لتكون أيقونة لإحياء عادات تراثية شعبية كان يمارسها الأطفال في الماضي مثل عادة العيدية والتجول بين الحي الواحد للحصول على مايقدمه لهم أصحاب الحي من حلويات أو نقود تسمى العيدية ، كذلك الألعاب الشعبية الترفيهية بالاضافة لتقديم هدايا للأطفال.


وهي تعد الفرحة الأولى لأطفال المنطقة الوسطى وبالذات الدرعية بعد تخفيف الاحترازات لكننا راعينا في تنظيم الفعالية التماشي مع التعليمات و تطبيق الإجراءات الاحترازية المجتمعية التي قامت بها المملكة تحت شعار” كلنا مسؤول” لمواجهة جائحة كورونا ” كوفيد 19″ وتمنياتنا لكل الأطفال بالفرحة والبهجة قبل وبعد عيد الفطر المبارك.


الجدير بالإشارة أن مدة الفعالية يوم واحد والدخول مجاني بدون رسوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى