أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

كيفية تعطيل “واتساب” دون الحاجة لإزالته من الهاتف

كيفية تعطيل “واتساب” دون الحاجة لإزالته من الهاتف تم تأسيس واتساب بواسطة بريان أكتون جان كوم، وهما موظفان سابقان في ياهو! .

في كانون الثاني (يناير) 2009، بعد شراء آيفون وإدراك إمكانيات صناعة التطبيقات على آب ستور، بدأ بريان أكتون وجان كوم بزيارة صديق Koum Alex Fishman في West San Jose لمناقشة نوع جديد من تطبيقات المراسلة التي من شأنها أن تعرض «الحالات بجوار الفرد أسماء الناس».

لقد أدركوا أنه من أجل المضي قدمًا في الفكرة، سيحتاجون إلى مطور آيفون. زار فيشمان موقع RentACoder.com، ووجد المطور الروسي إيغور سولوميننيكوف، وقدمه إلى كوم.

قدّم موقع “ميك يوز أوف” بعض طرق تعطيل تطبيق التراسل الفوري واتساب دون إزالته من الهاتف الذكي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح الموقع   أن هناك بعض الطرق لتعطيل واتساب دون الحاجة لإزالته، منها تعطيل التطبيق من خلال إلغاء تنشيط الإشعارات الخاصة بواتساب، عبر الدخول إلى “الضبط” وتعديل الإشعارات من “تفعيل” لـ”تعطيل” على هواتف أندرويد، أو من خلال الذهاب إلى الإشعارات في ضبط أجهزة آبل أيفون.

كما يمكن تعطيل “واتساب” من خلال تنزيل برنامج “جدار حماية” من متاجر التطبيقات، والذي يعمل بمثابة واقٍ يفرض قيودًا على اتصال التطبيق بالإنترنت، كما يمكن فرض إيقاف واتساب من العمل، وهو ما يعني ظهور المستخدم غير متصل بالشبكة دون قطع اتصال الهاتف بالإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى