الفنون والإعلامفن و ثقافة

السبب الحقيقي لاعتزال توفيق عبد الحميد

نفى السيناريست أيمن سلامة، مؤلف مسلسل “يوتيرن” وجود أي علاقة بين قرار بطل العمل توفيق عبد الحميد باعتزال التمثيل، وبين وجود أزمات مع النجمة ريهام حجاج، وكشف سلامة السبب الحقيقي وراء القرار.

مؤكدا أن توفيق عانى من أزمة صحية شديدة أثناء التصوير واضطر لاستكمال العمل وهو في حالة حرجة وأضاف أيمن سلامة في لقاء ببرنامج “العرافة”، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية “المحور”: الفنان توفيق عبدالحميد مضى عقد مسلسل “يوتيرن” قبل إتمام كتابة العمل، وكنا نناقش التفاصيل بشكل يومي عبر الهاتف.

وتابع مؤكدا الأستاذ توفيق عبدالحميد كان يمر بظروف صحية سيئة أثناء تصوير المسلسل، معقبًا: إحنا قسينا عليه في ساعات العملة.

وذكر أن توفيق عبدالحميد فنان ملتزم ويحضر في مواعيده ويذاكر المشاهد الخاصة به، في ظل ظروف العمل الصعبة خلال شهر رمضان، ما سبب ضغطًا صحيًا للفنان، مبديًا تعجبه من التفسيرات الخاطئة المثارة حول الأمر وأكد أن الفنانة ريهام حجاج لم تتدخل إطلاقًا في كتابة أو إخراج المسلسل، وبالتالي فليس لها أي علاقة باعتزال الفنان.

مضيفًا أن توفيق عبدالحميد اتخذ قرار اعتزاله بسبب ظروفه الصحية: هو من الأول قال لي إنه يفكر إن ده يكون آخر مسلسل عشان مش قادر يتأقلم وذكر أن ريهام حجاج فنانة واعية وتعلم دورها جيدًا.

موضحًا أنه والمنتج جمال العدل والمخرج سامح عبدالعزيز والفنانة ريهام حجاج اتفقوا على اختيار توفيق عبدالحميد لهذا الدور منذ البداية.

وسبق أن نفى الفنان توفيق عبد الحميد ما تردد من شائعات بأن الفنانة ريهام حجاج هي السبب في قرار اعتزاله العمل الفني، مؤكدا أن حالته الصحية هي التي تستوجب ذلك وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه على موقع الفيس بوك: علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا وهى فعلا بمثابة ابنتى والموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام.

يذكر أن توفيق عبد الحميد باغت الجميع في النصف الأول من شهر رمضان الجاري وأعلن اعتزال التمثيل نهائيا فور الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد “يوتيرن” الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، من بطولة النجمة ريهام حجاج.

وأكد أن مشاهده سيتم تصويرها بالكامل خلال أيام معدودة توفيق العائد لدراما رمضان بعد غياب طويل جدا استمر 12 عاما، أعلن قراره عبر حسابه الشخصي الوحيد على السوشيال ميديا بموقع الفيس بوك قائلا: ايام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى