أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

جوجل تكشف عن تفاصيل بشأن ساعتها الذكية “بيكسل ووتش”

جوجل تكشف عن تفاصيل بشأن ساعتها الذكية “بيكسل ووتش”جوجل أو غوغل أو قوقل (بالإنجليزية: Google)‏ هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل. واختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية


شركة “جوجل” الأمريكية  تكشف رسميًّا عن علامتها التجارية المرتقبة “بيكسل ووتش”، التي تَوقعت مصادر كبيرة إطلاقها مايو المقبل.

وتُظهر صفحة جوجل الرسمية تقديمَ براءات اختراع وعلامات تجارية في الولايات المتحدة باسم “بيكسل ووتش”؛ وهو ما يؤكد نيتها إطلاق ساعة ذكية جديدة.

وكتبت جوجل في وصف الطلب، أن هذه الساعة ستغطي فئات “الساعات الذكية” و”أجهزة الكمبيوتر الذكية القابلة للارتداء المتوافقة مع الساعات الذكية”.

وبرغم ذلك، لم يحتوِ البيان الرسمي على تفاصيل إضافية حول مواصفات ساعات “بيكسل ووتش”؛ لكن تقارير مسربة من داخل جوجل، ذكرت أن هذه ستكون أول ساعة ذكية تصممها “جوجل” داخليًّا بواسطة خبرائها.

وستأتي ساعة “بيكسل ووتش” بوجه دائري دون إطار، وسيكون بها مستشعر لضربات القلب وميزات أخرى للياقة البدنية، وستعمل بنظام تشغيل “وير أو إس 3.0” الخاص بالشركة.
جوجل تكشف عن تفاصيل بشأن ساعتها الذكية "بيكسل ووتش"-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى