الجمال والديكورالديكور والتصاميم

اكسسوارات تعزز أجواء الصيف

اكسسوارات تعزز أجواء الصيف مع اقتراب حلول الصيف، تحلو إضافة لمسات مبهجة في المساحات الداخليّة، لا سيّما في غرف المعيشة وصالات الاستقبال، من خلال توزيع الوسائد الجذابة على الأرائك أو حتى على الأرضيّة، فضلاً عن اختيار قطع الاكسسوارات اللافتة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اكسسوارات تعزز أجواء الصيف-صحيفة هتون الدولية
اكسسوارات مبهجة بألوان الطبيعة
لا تقلّ الاكسسوارات المنزلية أهمّيةً عن قطع الأثاث، بحيث تكمل الاكسسوارات إطلالة أي فراغ معماري. تشتمل الاكسسوارات الموزعة على الطاولات وفي الزوايا، على: إطارات الصور، والفازات المُعدّة من الزجاج الشفّاف المُلوّن (أو البورسولان) والمُحمّلة بالورود وأوعية النباتات المنعشة ووحدات الإضاءة الجذّابة…
تتلوّن اكسسوارات الصيف بألوان الطبيعة المبهجة، لا سيّما الأخضر والأزرق والأحمر والأصفر

حضور أحواض الزرع لافت في المساحات الداخليّة، فهي تبدو أكثر جرأةً بألوانها من فئة ألوان الباستيل الرائجة هذا العام.
اكسسوارات تعزز أجواء الصيف-صحيفة هتون الدولية

تُضاف إلى طاولة الطعام، “سوبلا” بألوان زاهية، أو ابريق الشاي مع الأكواب المنقوشة بنقوش استوائية، مع اختيار أدوات المائدة بألوان مبهجة بدل خامة الزجاج الشفافة.

تُرتّب على أسطح الطاولات التي تتوسّط الصالات، العناصر ذات الأطوال المنخفضة، بصورة لا تتجاوز علوّ الأريكة، لا سيّما الكتب، وفوقها المزهريّات والمنحوتات الصغيرة.

من الرائج استخدام المرايا الدائريّة، والمحاطة ببراويز من المعدن… قد تدخل الأحجار والموزاييك في تصميم المرايا. كما يحلو تزيين الجدار الرئيس في الصالة خلف الأريكة الرئيسة، بعدد وافر من المرايا الدائرية متفاوتة الأحجام.
اكسسوارات تعزز أجواء الصيف-صحيفة هتون الدولية

التزيين بالكتب الصادرة عن دور الأزياء العالمية رائج هذا العام.

عنصر الإنارة في المساحات الداخلية هامّ؛ تحمله الأباجورات على الطاولات أو الأرضيات، مع إمكانية حلول خامة الزجاج الشفافة أو الملونة في تصاميم الإنارة. لناحية الأباجورات، سواء الأرضية أو المنضدية، فهي بسيطة ومحمّلة بتفاصيل ناعمة، مع استخدام خامات متكلفة كالفضة والرخام الطبيعي والكريستال. توزع الأباجورات، في مداخل المنازل وعلى طاولات الكونسول المرتفعة، جنبًا إلى جنب فازات من الورد.
اكسسوارات تعزز أجواء الصيف-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى