أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“إنستجرام” تختبر أداة جديدة تسمح بإمكانية إعداد “رييلز” باستخدام تنسيقات من منشورات أخرى

“إنستجرام” تختبر أداة جديدة تسمح بإمكانية إعداد “رييلز” باستخدام تنسيقات من منشورات أخرى ميتا (بالإنجليزية: Meta)‏ (سابقًا فيسبوك، حتى 2021) هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات مقرها مينلو بارك. أسسها عام 2004 مارك زوكربيرغ، وإدواردو سافرين، وأندرو ماكولوم، وداستن موسكوفيتز، وكريس هيوز، زملاءُ السكن الطلاب في كلية هارفارد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شركة “ميتا” الأمريكية، تكشف عن اختبارها أداة جديدة تسمح بإعداد “رييلز” (تلك التقنية الخاصة بالفيديوهات القصيرة الأشبه بتيك توك)، باستخدام تنسيقات من منشورات أخرى.

وأوضح موقع “بزنس إنسايدر” أن التقنية الجديدة التي ستطلقها إنستجرام يطلق عليها “القوالب”، التي تسمح للمستخدمين بإنشاء “رييلز” باستخدام التنسيقات من مقاطع فيديو أخرى على النظام الأساسي.

تشبه هذه الميزة إلى حد كبير أداة القوالب الموجودة في التطبيق المنافس “تيك توك، التي تسمح لمنشئي المحتوى بإسقاط المحتوى الخاص بهم في تسلسل معد مسبقاً.

وسيجنب هذا المستخدمين من الاستعانة بتطبيقات قوالب طرف ثالث مثل “كانفا”.

وقال المتحدث باسم “ميتا”: “نعمل دائماً على طرق جديدة لجعل إنشاء رييلز أمراً سهلاً، ونختبر قدرتك على إنشاء ملف باستخدام قالب موجود من بكرة أخرى، وسنوفر هذه الميزة حالياً لمجموعة صغيرة من المستخدمين”.
"إنستجرام" تختبر أداة جديدة تسمح بإمكانية إعداد "رييلز" باستخدام تنسيقات من منشورات أخرى-صحيفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى