11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

روبي تطرح بوستر خاص لها لبطولة فيلمها الجديد “واحد تاني”

نشرت الفنانة المصرية روبي؛ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” بوستر خاص لها لبطولة فيلمها الجديد “واحد تاني“، حيث اختارت طريقة مشوقة للاحتفال باستعارة الجملة الأولى التي تحدث بها بطل الفيلم أحمد حلمي في الإعلان التشويقي.

وقالت روبي تعليقا على البوستر : عايزين تعرفوا حكايتي، وطلبت من الجمهور معرفة الحكاية بمشاهدة الفيلم المقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2022.

فيلم “واحد تانى” بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاكة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

روبي (8 أكتوبر 1981 -)، مغنية وممثلة مصرية.

روبي، واسمها رانيا حسين محمد توفيق، والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية.

ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات “رانيا حسين”. أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة «إنت عارف ليه» بعام 2003 الذي صور في براغ الجدل.[2]، قامت بأول أدوارها في فيلم فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت حنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في 2001 الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة “إنت عارف ليه”، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان “سبع ورقات كوتشينة” وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007. منتجها ومنظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال “وليد مصطفى” الذي احتكر عملها فنيا من مكتشفها شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.

قدمت برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى