تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

السياحية في جزر فيرجن البريطانية

تضم جزر فيرجن البريطانية أكثر من 60 جزيرة منتشرة بين البحر الكاريبي وشمال المحيط الأطلسي، وهي مثالية لقضاء شهر عسل ممتع. تشتهر جزر فيرجن البريطانية باليخوت والعديد من مواقع الغوص والشواطئ الرائعة.الجزر الرئيسية المناسبة للأزواج هي تورتولا، وفيرجن جوردا، وأنيغادا، وجوست فان دايك. تعد مدينة تورتولا موطنًا لعاصمة رود تاون، وهي أكثر الجزر اكتظاظًا بالسكان وبوابة إلى الأرخبيل. في الآتي، أجمل الأماكن السياحية في جزر فيرجن البريطانية المثالية لقضاء شهر عسل رومانسي.
حمامات فيرجن جوردا

حمامات فيرجن جوردا هي مرسى مزدحم وواحدة من أشهر معالم جزر فيرجن البريطانية. يتناثر هذا الخليج المميز مع صخور الجرانيت العملاقة، مما يؤدي إلى إنشاء أحواض سباحة وكهوف بحرية مثالية للغطس والاستكشاف.في وقت من الأوقات، تشكل الصخور كهفًا ذو قاع رملي يعد أحد أكثر المناطق التي تم تصويرها في جزر فيرجن البريطانية. تم إعلان الحمامات كمتنزه وطني في عام 1990 في محاولة للحفاظ على هذا الخليج الجميل المليء بالصخور.

وايت باي

وايت باي هو أشهر شواطئ جوس فان دايك وواحد من أجمل الشواطئ في جميع جزر فيرجن البريطانية. تنغمس التلال شديدة الانحدار في هذا الاكتساح الطويل من الرمال البيضاء المبهرة المحمية بحاجز مرجاني. تحمي الشعاب المرجانية المياه من الأمواج وتخلق فرصًا ممتازة للسباحة والغطس.
تسمح قناة عبر مركز الشعاب المرجانية بالدخول للعديد من القوارب التي ترسو في المياه الفيروزية الصافية. بعد بضع ساعات من الشمس والبحر، يمكنك التزود بالوقود في أحد المطاعم البهيجة على طول الشاطئ.

Cane Garden Bay

على شكل هلال، يعد شاطئ Cane Garden Bay أشهر امتداد من الرمال في تورتولا.
يتجمع الهنود الغربيون المحليون والمسافرون وركاب السفن السياحية والبحارة على هذا الشاطئ الشهير للاستمتاع بأشعة الشمس والتواصل الاجتماعي والاستماع إلى موسيقى الجزيرة خلال المساء وعطلات نهاية الأسبوع.
الشاطئ هو مرسى مزدحم، مع العديد من الفرص للغطس والرياضات المائية. ولكن إذا كنت ترغب فقط في الاستلقاء على طول الشاطئ، يمكنك استئجار كراسي استلقاء للتشمس ومظلات، وستجد الكثير من المطاعم على طول الشاطئ لتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات.
ساندي كاي
لقطة لجزيرة ساندي كاي غير المأهولة

ساندي كاي هي جزيرة غير المأهولة معروفة باسم “الجزيرة الشاطئية بالكامل”.المياه هنا عميقة، حتى الشاطئ تقريبًا، وهي ممتازة للغطس والتجديف بالكاياك بفضل الشعاب المرجانية على الجانبين الشمالي والجنوبي من الجزيرة. العديد من عوامات الإرساء تجعل من السهل على الطواقي القدوم إلى الشاطئ هنا.على الأرض، يمكنك الاستمتاع بنزهة، واستكشاف مسارات المشي لمسافات طويلة القصيرة مع آفاق جانب الجرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى