البيت والأسرةمواقف طريفة

عروس تقدم طعاما بالماريجوانا لضيوفها .. والنتيجة كارثية

عروس أمريكية تقدم على الاحتفاء بضيوف حفل زفافها بطريقة غريبة وكارثية، حيث قدمت إليهم طعاما ممزوجا بمخدر الماريجوانا، دون علمهم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتسببت الأطباق التي وضعت فيها الماريجوانا، بتواطؤ من منظمة الحفل، بأعراض مرضية لعدد من الضيوف، منها تسارع نبضات القلب، فيما انتاب جنون العظمة البعض الآخر، مما استدعى تدخل مسعفين، ودفع السلطات في مقاطعة سيمينول بوسط ولاية فلوريدا إلى توقيف العروس والشخص المسؤول عن الطعام.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن دوجلاس بوستما، الذي حضر زفاف أندرو سفوبودا ودانيا شيا سفوبودا في 19 فبراير/ شباط الماضي، شعر بعد تناوله بعضاً من السلطة والمعجنات والخبز بأن نبضات قلبه تتسارع، وبأن أفكاراً “مجنونة” تتكون في نفسه، بحسب وثائق قضائية.

أما زوجة بوستما فقد شعرت بعوارض أكثر خطورة، واضطرت للتوجه إلى قسم الطوارئ في المستشفى، إذ اكتشف الفريق الطبي الذي تولى فحصها في دمها آثاراً لمادة “تي إتش سي” الكيماوية (رباعي الهيدرو كانابينول) التي تُحدث التأثير النفسي لمخدر القنب.

كما شعرت صديقة العروس ميراندا كادي، التي تناولت الخبز بزيت الزيتون، بأن “قلبها سيتوقف”، وهو ما دفعها لسؤال متعهدة الطعام جويسلين براينت عما إذا كانت قد أضافت مخدر القنب إلى الطعام، فأكدت المتعهدة أنها فعلت.

ومن المقرر أن تمثل العروس ومتعهدة الحفل أمام المحكمة في يونيو/ حزيران المقبل، لمخالفتهما قانون فلوريدا المتعلق بالتلاعب بالأغذية، وكذلك بسبب الإهمال وترويج الماريجوانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88