أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“واتساب” تتيح المكالمة الجماعية لـ32 مستخدما بدلاً من 8

“واتساب” تتيح المكالمة الجماعية لـ32 مستخدما بدلاً من 8 تم تأسيس واتساب بواسطة بريان أكتون جان كوم، وهما موظفان سابقان في ياهو! .

في كانون الثاني (يناير) 2009، بعد شراء آيفون وإدراك إمكانيات صناعة التطبيقات على آب ستور، بدأ بريان أكتون وجان كوم بزيارة صديق Koum Alex Fishman في West San Jose لمناقشة نوع جديد من تطبيقات المراسلة التي من شأنها أن تعرض «الحالات بجوار الفرد أسماء الناس».

لقد أدركوا أنه من أجل المضي قدمًا في الفكرة، سيحتاجون إلى مطور آيفون. زار فيشمان موقع RentACoder.com، ووجد المطور الروسي إيغور سولوميننيكوف، وقدمه إلى كوم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شركة “واتساب”، تعلن إطلاق أحدث مميزاتها والتي تتيح لما يصل إلى 32 مستخدما الاشتراك في مكالمة جماعية واحدة.

وأوضحت  أن التحديث الجديد يمثل زيادة كبيرة لعدد الأشخاص الذين بإمكانهم المشاركة في مكالمة واحدة من مستوى 8 أشخاص فقط، والذي كانت أعلنته “واتساب” خلال ذروة تطبيق إجراءات الإغلاق المرتبطة بالجائحة.

وأبانت “واتساب” أنه حينما يتلقى الشخص مكالمة صوتية جماعية، ستعرض شاشة المكالمات الصوتية الجماعية الواردة في “واتساب” الأعضاء الموجودين حاليًا في المكالمة مع ذكر المشارك الذي أضافك أولاً.

وأضافت أن صفحة المكالمات ستعرض سجل المكالمات الصوتية الجماعية، ومن الممكن عرض المشاركين الفرديين في المكالمة عن طريق النقر فوق سجل المكالمات، وإذا كانت المكالمات الفائتة لا تزال نشطة فمن الممكن الانضمام إليها.
"واتساب" تتيح المكالمة الجماعية لـ32 مستخدما بدلاً من 8 -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى