الأدب والثقافةفن و ثقافة

“كتاب المدينة” يفتح باب التسجيل أمام دور النشر المحلية والعربية والدولية

“كتاب المدينة” يفتح باب التسجيل أمام دور النشر المحلية والعربية والدولية هيئة الأدب والنشر والترجمة هي هيئة حكومية سعودية تأسست في فبراير 2020، ومقرها في العاصمة الرياض. تهدف الهيئة لتنظيم صناعة النشر وتهيئة البيئة الإبداعية والتدريب وخلق فرص الاستثمار في هذه المجالات.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

هيئة الأدب والنشر والترجمة أعلنت اليوم عن فتح باب التسجيل لمعرض المدينة المنورة للكتاب، الذي سيقام خلال الفترة من 16 إلى 25 يونيو المقبل، ودعت الهيئة دور النشر المحلية والدولية الراغبة في المشاركة بالمعرض إلى المبادرة بالتسجيل عبر الرابط الإلكتروني: https://engage.moc.gov.sa/reg_form/tracks/924/new.

وأوضحت هيئة الأدب والنشر أن التسجيل سيكون متاحاً لمدة 14 يوماً بدايةً من تاريخ اليوم، حيث تستهدف الهيئة مشاركة دور النشر المحلية والعربية والدولية في المعرض، لتقديم نسخة مميزة من المعرض لمحبي الكتاب وعشاق القراءة في المدينة المنورة.

يذكر أن معرض المدينة المنورة للكتاب يأتي ضمن مبادرة “معارض الكتاب” إحدى المبادرات الإستراتيجية لهيئة الأدب والنشر والترجمة، وتعمل المبادرة على تنظيم معارض الكتب في مختلف مناطق ومدن المملكة، من أجل منح القارئ السعودي في أي مكان بالمملكة فرصة الاطلاع على منتجات دور النشر المحلية والعربية والدولية، ومواكبة كل جديد في صناعة النشر.
"كتاب المدينة" يفتح باب التسجيل أمام دور النشر المحلية والعربية والدولية-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى