الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات فساتين فوشيا للمحجبات

تمتاز ملابس المحجبات في عيد الفطر بأناقة وروعة الألوان، ولأن اللون الفوشيا هو من أكثر الألوان الرائجة لربيع وصيف هذا العام، نختار لك عدة تنسيقات مستوحاة من مدونات الموضة المحجبات؛ لتحصلي على أناقة عصرية في العيد.

حنان جمال بفستان صيفي

لأناقة يومية بسيطة مناسبة لأجواء الصيف والربيع، أطلت مدونة الموضة المصرية حنان جمال بفستان فوشيا مصمم بخصر من المطاط مع أكمام بقصة واسعة، وأكملت تفاصيل الإطلالة بحجاب بيج وحقيبة ضخمة باللون البني المنقوش بألوان حمار الوحش، واعتمدت لأناقتها حذاءً مفتوحاً باللون البيج والبني.

لانا الحطاب بفستان من الساتان

فستان الساتان هو الخيار الأنيق والمميز في مناسبات العيد الضخمة، لذا اخترنا لك هذه الإطلالة من مدونة الموضة لانا الحطاب، حيث تألقت بفستان ساتان فوشيا مصمم بأكمام منفوخة وخصر ضيق، وتميز التصميم بقصة عصرية من الأعلى، وانسدل بأناقة مميزة، وأكملته بحجاب بيج ناعم مع مجوهرات الذهب الأصفر.

هدير عاطف بفستان بخصر ضيق

لا تتخلى مدونة الموضة المصرية هدير عاطف عن التألق بالفساتين المحددة للخصر، حيث تُبرز أناقتها بمظهر عصري لافت، وقد ظهرت بفستان فوشيا مصمم بأكمام واسعة بأكتاف مرتفعة مع خصر ضيق مكمل بمطاط وقصة منفوشة في الأسفل، وتزينت بحجاب وحقيبة وحذاء باللون البيج المزين بالذهبي.

نادية الخولي بفستان منفوش

الفستان المنفوش هو الأكثر تميزاً في مناسبات العيد الضخمة، لذا لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية نادية الخولي؛ حيث ارتدت فستاناً فوشيا منفوشاً مصمماً بأكمام ضيقة وطويلة مزينة بطبقة من الشيفون، مع حزام محدد للخصر مكمل بكريستال فضي.

آية فوزي بفستان فوشيا

لا تتخلى مدونة الموضة المصرية آية فوزي عن اعتماد أجمل صيحات الموضة، حيث اختارت فستاناً فوشيا واسعاً مزيناً بأكمام منفوخة وحزام قماشي محدد للخصر، واعتمدت لأناقتها حجاباً أبيض مطبعاً بعدة ألوان مع حذاء مفتوح باللون البيج.

بطوطة نصر بفستان عصري

لأناقة محتشمة وبسيطة بأسلوب مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر، اخترنا لك هذه الإطلالة المناسبة للشابات؛ حيث تأنقت بفستان فوشيا بأطراف مطاطية محددة للخصر وخصر ضيق من المطاط، واعتمدت لمظهرها حجاب التوربان المطبع وأقراطاً ضخمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى