الجمال والديكورالمظهر والأزياء

صنادل بدرجات لونية مرحة لإطلالة حيوية هذا الموسم

حظيت الألوان الفاتحة والمُنعشة لفصل الصيف برواج واسع، حيث تحب النساء اعتماد الصنادل ذات الألوان المبهجة كالزهري والأصفر والأخضر، قدمتها دور الأزياء العالمية بتصاميم مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق العصرية والراقية.

جمعنا لكن أجمل موديلات صنادل بلوحة ألوان منعشة للصيف لتنتقي الصندل المناسب لكِ حسب شكل إطلالتك وأسلوبك لإطلالة صيفية أنيقة.

صندل باللون الوردي من بلومارين Blumarine

لإطلالة صيفية منعشة ومبهجة تناسب السهرات المسائية يمكنك الاستعانة بهذا التصميم من علامة بلومارين Blumarine لصندل مصمم من الجلد باللون الوردي حيث جاء بكعب عالٍ ورفيع ومفتوح من الأمام ويكشف الأصابع بشكل كامل، وصمم بسيور مُلتفة حول الساق بشكل أنيق ومزينة بفراشات صغيرة باللون الوردي، مع فراشة كبيرة في منتصف الصندل باللون الوردي اللامع .

صندل باللون الأزرق من ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti

للمرأة العملية التي تفضل اعتماد الصنادل المُريحة اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti لصندل مصنوع من الشامواه باللون الأزرق حيث صمم بنعل مرتفع وعريض، ويكشف الأصابع الأمامية، وجاء بسيور عريضة ملتفة حول الساقين بأسلوب راقٍ وأنيق، وسور على وجه القدمين.

صندل باللون الأخضر من Acne

قدمت علامة Acne العديد من تصاميم الصنادل الملونة والفخمة التي تفضل النساء اعتمادها في موسم الصيف، وقد أعجبنا هذا الصندل المصمم من الجلد باللون الأخضر بنعل مرتفع وضخم مع سيور أمامية رفيعة ويكشف الصندل الأصابع الأمامية، ويعتبر هذا الموديل من أكثر الصيحات الرائجة لهذا الصيف بجميع ألوانه.

 لمعانٍ أخرى، طالع صندل (توضيح).

وهو نوع من الأحذية ذو نوع قديم كان يرتديه الرومان. ثم الروس والأتراك ويصنع من جلد الحيوانات ويكون مفتوح الجوانب وذو فتحات كثيرة.

ومن أسمائه في البلدان العربية شبشب ونعال وزنوبة ولكن الأخير يستعمل عادة في الحمامات ويكون مختلف في التصميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى