الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق التنانير لإطلالة عيد الفطر 2022

تمنح التنانير النساء إطلالات جذابة وراقية تخطف الأنظار، فرغم تعدد قطع الأزياء التي تناسب المرأة، تظل التنورة رمزاً للأناقة لدى النساء دائماً.

وحرصت مدونات الموضة العربيات على تنسيق التنانير بطرق مختلفة لإطلالات راقية وجذابة، تناسب أوقات اليوم المختلفة.

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثوية راقية في عيد الفطر 2022، نستعرض معاً في السطور التالية طرق تنسيق التنانير لإطلالة عيد الفطر 2022:

تنسيق التنورة الكشكش مع التوب القصير من وحي أمنية السني

في إطلالة عصرية أنيقة، نسقت مدونة الموضة أمنية السني التنورة الطويلة بأسلوب أنيق، حيث اعتمدت تنورة كشكش باللون البرتقالي بتصميم A line، مع توب قصير باللون الأزرق، وكارديجان ملون طويل، صُمم بأكمام واسعة وطويلة، باللون السيمون الباستيل والبرتقالي والأزرق.

وانتعلت منة السني مع هذه الإطلالة المبهجة، حذاءً باللون الأزرق، بكعبٍ عالٍ، فيما ارتدت إيشارب أوف وايت من الشيفون.

تنسيق التنورة البليسيه مع الكارديجان الكشكش من وحي علا عبد الحميد

في إطلالة أنثوية ناعمة بالتنورة، نسقت مدونة الموضة علا عبد الحميد التنورة البليسيه باللون الأبيض، مع توب أوف وايت وكارديجان باللون الموف، صُمم بأكمام طويلة بتصميم الكشكش، مع أطراف بأطوال مختلفة، بتصميم عصري أنيق. ونسقت علا مع إطلالتها حذاءً بكعبٍ عالٍ باللون الموف، مع حقيبة يد من الجلد الأبيض، إضافة إلى إيشارب باللون الأوف وايت.

تنسيق التنورة الوردي مع القميص الأبيض من وحي مريم سيف

في إطلالة شبابية عصرية، اعتمدت مدونة الموضة مريم سيف تنورة باللون الوردي، بتصميم A line طويل، ونسقتها مع قميص أوفر سايز باللون الأبيض، وتيشرت أبيض مُطبعاً برسوم وحروف باللونين البرتقالي والأبيض. وانتعلت مريم سيف مع إطلالتها حذاءً رياضياً باللون الوردي، نسقته مع إيشارب أبيض شيفون.

تنسيق التنورة السوداء مع البلوزة المقلمة من وحي دلال الدوب

في إطلالة أكثر وقاراً وجاذبية، نسقت مدونة الموضة دلال الدوب التنورة السوداء البليسيه بطريقة أنيقة، حيث اعتمدت تنورة بليسيه طويلة بتصميم A line، مع بلوزة باللون الأخضر مقلمة بخطوط سوداء رفيعة، صُممت بأكمام طويلة وياقة عالية وجيوب كبيرة على الصدر، مع حزام على الخصر باللون الأسود. ونسقت دلال الدوب مع إطلالتها ‘إيشارب’ أبيض مع حذاء باللونين الأسود والأبيض بتصميم أنثوي ناعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى