البشرة والشعرالجمال والديكور

أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2022

إطلالة المرأة في العيد يجب أن تكون مكتملة من النواحي كافة، فالتفاصيل الصغيرة، بما فيها ألوان المناكير، تعزز من جمال مظهرها وتزيدها أناقة وجاذبية. لذلك، مهما كان لون بشرتك وملابسك التي ترغبين في ارتدائها خلال عيد الفطر، فهناك الكثير من ألوان وأنواع طلاء الأظافر الرائجة حالياً، والتي تسكل خياراً مثالياً لإطلالة العيد.

وقد اخترنا لك في هذا المقال، أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2022. تابعي المزيد: طريقة برد الأظافر بشكل مروس لإطلالة عصرية جذابة

المناكير البنفسجي

لمواكبة موضة ألوان مناكير 2022، بإمكانك اعتماد المناكير البنفسجي الغامق، فهو من أبرز ألوان المناكير الرائجة، ويشكل أحد أفضل الخيارات في العيد لأنه يناسب جميع أطوال وأشكال الأظافر ويتناغم مع البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء.

بإمكانك تجربة المناكير البنفسجي ذا اللون الغني والمركز من علامة سي أن دي CND.

البني الكراميل

كذلك، بإمكانك اعتماد المناكير باللون البني الكراميل لعيد الفطر 2022، فهو لون رائج وهادئ ويناسب مختلف إطلالاتك في العيد، وهو خيار مثالي لجميع ألوان البشرة، وخصوصاً البشرة السمراء.

بإمكانك تجربة طلاء الاظافر البني الكراميل Olive & June Pink Sand من علامة أوليف آند جون.

المناكير البرتقالي القوي

إذا كنت ترغبين في اعتماد مناكير قوي وجريء في عيد الفطر 2022، بإمكانك اعتماد طلاء الأظافر البرتقالي القوي، فهو لون رائج جداً لربيع وصيف 2022، ومشرق للغاية، ويناسب جميع ألوان البشرة، ويناسب إطلالات عيد الفطر كافة.

بإمكانك تجربة المناكير البرتقالي القوي من علامة إيسي: Essie Tangerine Tease.

المناكير الوردي الخافت

أما إذا كنت من محبات ألوان المناكير الهادئة التي تتناغم مع معظم ألوان الملابس، بإمكانك في العيد اعتماد المناكير الوردي الخافت، فهو الخيار الأمثل لك، فإضافة الى أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، هو يضيف الى إطلالتك لمسة أنثوية راقية وأنيقة.

بإمكانك تجربة المناكير الوردي الخافت من علامة أوليف آند جون: Olive & June Pink Sands.

المناكير الأحمر الناري

سواء كنت تمتلكين بشرة فاتحة أم داكنة، دللي أظافرك في العيد وعززي من جمالها، من خلال اعتماد المناكير الأحمر الناري، الذي سيجعل إطلالتك في العيد لافتة وأكثر جاذبية، فالأحمر بتدرجاته المختلفة موضة هذا الموسم، وهو لون جريء ونابض بالحياة، ويزيد من جمال أظافرك ويديك على حد سواء.. ننصحك بتجربة المناكير الأحمر الناري من علامة ميسكو: Mischo Beauty Diana.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى