الفنون والإعلامفن و ثقافة

حمادة هلال يكشف عن إمكانية تقديم جزء ثالث من مسلسل “المداح”

.كشف الفنان المصري حمادة هلال عن إمكانية تقديم جزء ثالث من مسلسل “المداح” في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وأشار هلال، في حوار تلفزيوني إلى أنه يخشى على شخصية درامية يقدمها من أن لا يحتملها الناس مرة أخرى، وقال: “لو عُرض علي سيناريو جيد ويستحق جزء تالت هقدمه، وشخصية المداح تتحمل أجزاء كتير لأن عالم السحر هيفضل موجود”.

وحول ما كان يخيفه قبل تقديم الجزء الثاني من المسلسل هذا العام، بيّن هلال أنه كان يخاف من المقارنة بين الجزأين، وأوضح: “الخوف زال مني وتحمست عندما قرأت سيناريو الجزء الثاني، كونه كان مختلفاً عن الأول، فضلاً أن حكاية أبطال العمل تتطور بطريقة منطقية”.
 
 وقال هلال إن نجاح الجزء الثاني من المسلسل، يحمّله مسؤولية مضاعفة، وأضاف: “تم تصوير مسلسل المداح في مناطق نائية من مصر وتعرض صناع العمل لمواقف غريبة”، مشيراً إلى أن الأبواب في الغرف في فندق في مرسى علم كانت تفتح، وكان يرى أشياء غريبة.
 
 وخلال الحوار، أشاد هلال بالفنانة سهر الصايغ، التي قدمت شخصية “مليكة”، وكشف عن ترشيح فنانة أخرى للدور قبل سهر، وقال: “أشكر سهر الصايغ على موافقتها لأن الدور في الورق صعب أن توافق عليه أي فنانة، وكان في نجمة كبيرة مرشحة للدور، ولكن حدثت مشكلة لها واعتذرت،  وكانت أكبر سناً من سهر، وفكرنا إننا نجيب فنانة شابة وسهر مكنتش موافقة في البداية، لكن اقنعتها وفعلاً حصل ردود فعل قوية على دورها”.

 وعن عدم مشاركة نسرين طافش في الجزء الثاني من المسلسل، قال هلال:  “نسرين كانت هتكون معانا لكن اعتذرت بسبب تعاقدها على مسلسل “جوقة عزيز” والتصوير في سوريا”.
 
وعن سبب ظهور مشهد الراهب في المسلسل، قال هلال: “كان يجب إظهار راهب؛ لأن كل الأديان تحدثت على نفس الأمور التي نناقشها ومنها السحر والشعوذة والدجل، وكل العالم بمختلف دياناته يتابعون المسلسل”. وأضاف هلال:  “التحصين موجود في كل الأديان وأنا أؤمن بكل ما هو موجود في كتاب الله، والسحر والجن موجودين، لكن الضرر بيد الله والأسوأ من السحر هو الحسد”.
 
وحول سبب تغيير “شارة المسلسل”، بين هلال حدوث خلاف مع الشركة التي تم التعاقد معها في الجزء الأول، كما  أوضح هلال سبب خلاف كمال أبو رية مع المنتج، وقال: “خلاف كمال أبو رية كان بسبب أن المنتج لم يرد على مكالمة كمال، بسبب حدوث حالة وفاة، وتزامن مع عدم استكمال  أفيش كمال أبو رية، لكن المشكلة اتحلت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى