الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث اشكال ستائر المطبخ

احدث اشكال ستائر المطبخ اشكال ستائر المطبخ، من أبرز الأماكن بالمنزل هو المطبخ حيث أن ربة المنزل تقضي معظم ساعات اليوم به، ولذلك يجب الاهتمام بالديكور الخاص بالمطبخ، وأيضًا أشكال ستائر المطبخ التي تضيف لمسة جمالية للمكان ويكون وفقًا للذوق الشخصي لربة المنزل، واختيار المناسب الذي يثير جو من الراحة النفسية عند التواجد به.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يتوفر العديد من أشكال ستائر المطبخ ذات الموديلات المتعددة الأشكال والألوان، ويمكن اختيارها تبعًا لديكور المطبخ والذوق الشخصي للسيدات.
احدث اشكال ستائر المطبخ -صحيفة هتون الدولية

الستائر الحديثة وهي من أحدث أشكال ستائر المطبخ انتشارًا في الفترات الأخيرة، وهي تتمثل في قطعتين من قماش الستائر ذات الألوان المناسبة للديكور، يتم وضع القطعة الأولي منها وتثبيتها أعلى الشباك مع وجود النزلات القصيرة ذات الجانبين، وتثبت القطعة الأخرى منها في وسط الشباك مع جرار يسها فتحها وغلقها، يسمح هذا النوع من دخول الضوء للمطبخ فإظهار الشكل الجمالي ديكورات المطبخ الممزوجة معًا.
احدث اشكال ستائر المطبخ -صحيفة هتون الدولية

أشكال ستائر مطبخ مشجرة:

القماش المشجر للستائر يزيد من روعة التصميم والديكور، حيث يضيف لمسة من الدفء للمطبخ من خلال التمازج بين ألوانه المشجرة، وهو من أشكال ستائر المطبخ ذات الطابع العصري والحديث، وينصح باستخدام هذا النوع لصناعة مفارش الكراسي والسفرة الملحقة للمطبخ ولكن بنفس درجات الألوان، مما يجعل المنظر الداخلي متناسق الألوان ويعطي الرونق الجمالي المطلوب.
احدث اشكال ستائر المطبخ -صحيفة هتون الدولية

أشكال ستائر مطبخ شيفون:

يمتاز الشيفون بنعومة الملمس وألوانه المتعددة المبهجة والتي تلبي جميع الاحتياجات، وهو من أشكال ستائر المطبخ المفضلة لدى الكثير من السيدات، وينصح بإضافة الاكسسورات الخاصة بالمطبخ التي تتناسب مع ألوان القماش والتي تظهر جمال الديكور، مثل أشكال أدوات الطبخ من ملاعق أو شوك، ويمكن مزج الشيفون مع الألوان المتناسبة من القماش المشجر الذي يزيد من جمال الستائر.
احدث اشكال ستائر المطبخ -صحيفة هتون الدولية

أشكال ستائر مطبخ عصرية:

تعتبر الستائر للمطبخ ذات الطابع العصري هي الأكثر تداولًا، لما تضيفه من الخروج عن المألوف وجعل الديكور الخاص بالمطبخ مميز وعصري، وهو يتناسب مع الأذواق المودرن حيث يمكن التنويع بين الأكسسوارات أو استعمال العلاقات المختلفة كليًا والمتميزة، مثل عمل عقد من نفس نوع القماش واستبدالها بالحلقة المعدنية، أو تعليق الورود البلاستيكية والأجراس.
احدث اشكال ستائر المطبخ -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى