11المميز لديناالإفتراضيالفنون والإعلام

وداع مؤثر لمسلسل “#سكة_سفر” .. ومتابعون يطالبون بالجزء الثاني




تصدر الحديث عن المسلسل السعودي الرمضاني ”سكة سفر“، منصات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مع بث حلقته الأخيرة مساء السبت، وسط مطالب من جمهور المسلسل الكبير بتحضير جزء ثان منه بعد إعجاب ومشاهدات لافتة حصدها خلال عرضه.


ووصف مغردون سعوديون، المسلسل باللطيف والعفوي، حيث حرصوا على متابعته طوال أيام الشهر الفضيل، وسط إشادة بأبطاله الثلاثة ومخرجه.

وقال الكاتب السعودي عبدالله ثابت، إنه ”مسلسل جميل ومختلف، كوميديا بسيطة ونظيفة وخفيفة، بلا تهريج أو افتعال، العلامة الكاملة، وتحية للثلاثي الرائع، وبركة أيضاً! #سكة_سفر“.

وداع مؤثر لمسلسل "#سكة_سفر" .. ومتابعون يطالبون بالجزء الثاني

وطالب فريق آخر بتحضير جزء ثان من المسلسل بعد نجاح جزئه الأول، وظل بعد كل حلقة يلقى ثناءً من المشاهدين في المملكة، بالتزامن مع إشادات مماثلة في مقالات وتقارير بوسائل الإعلام المحلية.

وحضر مخرج المسلسل أوس الشرقي، وأبطاله الثلاثة، صالح أبو عمره ومحمد الشهري وسعد عبد العزيز، وسط هذا الاحتفاء، وشاركوا الجمهور مشاعرهم في نهاية العرض.

وكتب مخرج المسلسل أوس الشرقي عبر حسابه على ”تويتر“، ”في أشياء ما تنشرى بفلوس، السعادة اللي نحن فيها بسببكم أنتم، الجمهور العظيم اللي دعمنا وشاركنا بحب كل لحظة من أول يوم برمضان، شكرا من القلب #سكة_سفر“.

وجرى تداول عبارة ”في أشياء ما تنشرى بفلوس“ على نطاق واسع بين جمهور المسلسل، وقد وردت في المشاهد الأخيرة من المسلسل بعدما قرر الإخوة خالد وناصر ووليد، التراجع عن بيع الاستراحة التي يملكونها، التي كانت المكان الذي تدور فيه أحداث المسلسل الكوميدي.


وكتبت إحدى المغردات من بين كثر طالبوا بجزء ثانٍ للمسلسل ”اشوى ماباعوا علشان يكون له جزء ثاني بإذن الله“.


وقالت أخرى في سياق مماثل ”بعد الحلقة الأخيرة، أقولها وبالفم المليان هذا العمل اللي رجع المشاهد يتابع التلفزيون، بعد ما مرت علينا أعمال بمثابة تهريج، لكن سكة سفر احترم المشاهد ظهروا بطبيعتهم وعفويتهم، سكة سفر ضروري يكون فيه جزء ثاني أحس صار المسلسل أساسي بيومي“.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى