الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات حمامات فخمة

ديكورات حمامات فخمة ديكورات حمامات في المنزل يعتبر من أهم خطوات تصميم ديكور المنزل بشكل عام. ورغم أن جميع مساحة المنزل تعتبر مهمة، وكذلك ركن يجب الاهتمام بديكوره الخاص وتصميمه شكل جيد بدءًا من الردهة والمدخل إلى المطبخ. ولكن ديكور حمامات المنزل يجب أن نوليه عناية واهتمام خاص، فهو يعتبر المكان الذي نستجم ونستجمع فيه أنفسنا بعد تعب يوم عمل طويل بالعالم الخارجي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات حمامات فخمة -صحيفة هتون الدولية
ديكورات حمامات
يعتبر الكثير منا يفضل البورسلين ليتم استخدامه في الحمامات وهذا كخامة أساسية في حوائط وأرضيات كديكور الحمام. ولكن يوجد العديد من الخامات الأخرى التي من شأنها أن تكون أكثر عملية. وأكثر فخامة وأناقة داخل تصميم الحمام ومن هذه الخامات الرخام أو المرمر. لاسيما الأنواع الإيطالية منه والتي يمكنها أن تعيش مدى الحياة بدون ضرر أو تلف وأيضًا تكسب المكان رونق وتألق وفخامة أكيدة. ويوجد أيضًا أنواع الخشب الصناعي المعالج كالأكريليك وود وهو لا يتأثر بالرطوبة أو المياه ويبدو كمظهر الخشب الطبيعي. وهذا تتوافر منه أنواع وموديلات وأشكال متعددة كلها يجمعها الرفاهية والأناقة.
ديكورات حمامات فخمة -صحيفة هتون الدولية

من الديكورات الفخمة استخدام الأحجار أو تجاليد الحجر الطبيعي والصناعي. حيث يمكنها أن تجعل من حمام المنزل يكون بمظهر تاريخي فخم كالحمامات العثمانية وتصاميم الحمامات الملكية.
ديكورات حمامات فخمة -صحيفة هتون الدولية

أحواض الاغتسال أو أحواض الوجه
في صيحات ديكور حمامات الرفاهية لابد أن يستخدم الحوض المعلق سواء الغاطس داخل الرخام أو المثبت فوقها. لكي يبدو المظهر حديث ويفتح أسفله المساحة حتى تكون حرة بدون عوائق كحوامل الأحواض التقليدية.
ديكورات حمامات فخمة -صحيفة هتون الدولية

تقسيم المساحة في ديكور الحمامات
في حال أنك تحب الغطس في حوض الاستحمام والاستمتاع بالمياه. فلا بد أن يكون حوض الاستحمام الكبير هو محور المساحة داخل ديكور المكان. وإذا كنت تفضل الاستحمام الطويل والساخن فيجب أن يضم المكان على كابينة الاستحمام سواء الزجاجية أو البلاستيكية. ويفضل أن تكون كابينة الاستحمام بأحد الأركان حتى يكون لها خصوصية ولا تهدر في مساحة المكان. كذلك يكون فيها سماعة الدش ذات رؤوس الدش العديدة التي يمكن أن تغير ناتج المياه طبقاً لاحتياجاتك.
ديكورات حمامات فخمة -صحيفة هتون الدولية

مساحات ووحدات للتخزين في ديكور الحمام
في حالة وجود مساحة كبيرة كافية بالحمام يمكن عمل دولابًا يختص بتخزين جميع الأغراض الخاصة بالحمام منها المناشف والمستحضرات وغيرها. أما في حالة أن تصاميم الحمامات صغيرة المساحة فإنه يمكن أن نستغل مساحة أسفل الحوض ليتم عمل وحدة تخزين. وبهذا يمكن عمل وحدات تخزين معلقة على إحدى حوائط المكان، أو حتى يتم خلف مرآة الحوض.ديكورات حمامات فخمة -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى