الفنون والإعلامفن و ثقافة

ياسر جلال يكشف كواليس مشاركته في “الاختيار”

كشف الفنان المصري ياسر جلال كواليس مشاركته بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل الاختيار الجزء الثالث، الذي عرض في رمضان 2021 وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية، ردا على سؤال حول كيفية ضبط صوت الرئيس المصري وكأنه هو بالفعل، قائلا: “كنت بسجل المشاهد بالصوت وأقول كلامي وكلام اللي قدامي وأسمعه وأنا رايح للتصوير”.

كما أضاف أنه كان يريد إصابة نغمة الصوت بدقة، فراح يتمرن عبر ترديد جملة معينة، ليجد مهندس الصوت آتياً ليعدل “المايك”، قائلا “أنت جايب تون الصوت بالملي” كما قلد نجم مسلسل “الاختيار 3” صوت السيسي قائلا: “لازم تبقوا عارفين إن بلدنا بتمر بظروف استثنائية صحيح”.

وعقب موضحا: “أول ما قلت هذه الجملة وجدت حسين عصر مدير التصوير والمخرج بيتر ميمي تفاجأا.. فشعرت بالثقة وأكملت بنفس النغمة”.

وأضاف : “أنا قصدت أقول التجربة دي، لأن فيه ناس بتقول أن ده مش صوتك وأنه دوبلاج، وده غير صحيح وما تنفعش في شغلنا”.

 وأعرب ياسر جلال عن سعادته لتقديمه شخصية الرئيس السيسي فى الدراما المصرية، قائلا: “فخور جدا وبتشرف إنى أنا بقدم شخصية الرئيس على الشاشة وهو رجل أنا بحبه وبحترمه من زمان جدا وإحنا في مرحلة التحضير للمسلسل، وبذاكر الشخصية وبشوف الإسكريبت والأحداث اللي حصلت وقد إيه الراجل ده قدم روحه على كفه عشان ينقذ البلد ازددت حبا واحتراما وتقديرا لسيادته” ونفى  ياسر جلال حقيقة الأنباء التي تحدثت عن اعتزاله الفن بعد أدائه دور السيسي في مسلسل “الاختيار 3″، موضحا أن القائمين على المتحدة للخدمات الإعلامية، وهم المسؤولون عن المسلسل الأخير أكدوا له أنه لا يوجد شيء اسمه هذا الدور هو آخر المطاف.

وذكر أنه بعد نجاحه في أداء شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعليه أداء شخصيات أخرى وأدوار مختلفة، مثل الكوميديا والتراجيديا بهدف دعم هذا النجاح يذكر أن مسلسل “الاختيار” حقق في جزأيه الأول والثاني شعبية واسعة خلال عرضه في مواسم رمضان الماضية، ويدور على مدار السنوات الأخيرة التي واكبت نهاية حكم جماعة “الإخوان” للبلاد عام 2013، وبطولات رجال القوات المسلحة والمخابرات ورجال الداخلية في مواجهة العناصر الإرهابية والمتطرفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى