11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: أول تعليق من #يعقوب_بوشهري بشأن علاقته باليخت الذي استخدم في تهريب الخمور

فاجأ مشهور سناب شات يعقوب بوشهري متابعيه بأن اليخت الذي ضبطته وزارة الداخلية الكويتية مليء بزجاجات خمور تعود ملكيته إليه.

وقال بوشهري عبر حسابه في سناب شات : ” يا جماعة لا أحد يستعجل لين يعرف النهاية وأنا الحمد لله كلي ثقة بجهات الاختصاص الموجودة في الكويت .. راح تعرفون الحقيقة”.

وأضاف : ” والله ما راح أتنازل عن حقي عن أي أحد راح يغلط شف ها المرة قلت اللهم بلغت اللهم فاشهد ولو في شيء باكر بيبين”.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت في بيان رسمي، أن إدارة خفر السواحل تمكنت من ضبط كمية متنوعة من الخمور عدد 693 زجاجة على متن يخت لأحد مشاهير سناب شات وذلك بالتعاون بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والإدارة العامة للجمارك.

هو أحد النشطاء الذين يلقون متابعة واهتمام واسع من قبل الكثير من الأشخاص داخل وخارج الكويت, وهو ناشط مشهور يقيم في الكويت, ولد في تاريخ 23 يناير 1983, حيث يبلغ من العمر تقريباً 38 سنة, يهتم هذا الناشط المميز يعقوب بوشهري بنشر وتقديم كل ما يهم المواطنين من قضايا تتعلق بالنواحي الاجتماعية والثقافية وحتى في الاقتصاد حيث تحدث مرة عن قضية غسيل الأموال والتي أكسبته المزيد من الشهرة في الكويت لذا أصبح الكل يريد أن يعرف من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا, ولدى يعقوب بوشهري العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي من أهمها تويتر وسناب شات, ويقدم يعقوب بوشهري مقاطع فيديو وصور تحمل محتوى مفيد لكافة الأعمار والثقافات.

يعتبر الناشط يعقوب بوشهري من أكثر الأشخاص الذين نالوا على اعجاب المواطنين في الكويت, حيث أنه نال درجة كبيرة من الشهرة وحصل على عدد كبير من المتابعين في مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي, لذا يرغب البعض ممن لا يجدوا سناب شات يعقوب بوشهري في معرفة ما هو حساب يعقوب بوشهري سناب شات الرسمي, حيث أن عدد متابعي يعقوب بوشهري على السناب يزيد عن 1.9 مليون متابع من العديد من الأماكن في العالم, ويمكنكم متابعة سناب يعقوب بوشهري من خلال حسابه الرسمي وهو: onsjabeur

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى