11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الكشف عن سبب طلاق #ياسمين صبري و #أحمد أبو_هشيمة

كشف مصدر مقرب من ياسمين صبري عن سبب انفصال الفنانة المصرية عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقال المصدر بحسب موقع “فوشيا “أن سبب الطلاق يرجع إلى رغبة ياسمين في العودة إلى التمثيل بعد غيابها عن المشاركة في أعمال فنية لعامين على التوالي وهو ما يتعارض مع رغبة أبو هشيمة .

وأوضح المصدر أن ياسمين صبري فضلت العودة إلى التمثيل لكى لا تطول فترة غيابها عن الساحة الفنية والجمهور أكثر من ذلك ثم تفكر في مسألة الإنجاب .إلا أن أحمد أبو هشيمة عارض ذلك وكان يرغب في تهدئة الوضع وطلب أن يعيشا حياتهما معا ثم يفكرا في ترتيب الحياة بينهما لاحقا وهو ما رفضته ياسمين صبري.

وأشار المصدر إلى أن ياسمين صبري وجدت أنها لم تحقق شي لنفسها من وراء تلك العلاقة سواء على مستوى العمل أو على المستوى الشخصي والحياة الزوجية من خلال الإنجاب مما دفعها إلى طلب الانفصال والطلاق وتنازل أبو هشيمة لرغبتها .

أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز (11 يناير 1975 -) رجل أعمال مصري، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، كما تولى رئاسة شركة إعلام المصريين حتى يناير 2018 حيث قام ببيع أسهمه.[1]

ولد في القاهرة في حي الوايلي، وتعود أصول «أبو هشيمة» إلى محافظة بني سويف، حيث أن والده اللواء حمدي أبو هشيمة انتقل هو وأسرته إلى القاهرة، وبعد إستقرار أسرته في القاهرة درس في مدارسها حتي تخرج من كلية التجارة – جامعة قناة السويس عام 1996 وكان يعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربي الدولي موظف تحت التمرين، وبعد التخرج بدأ في تجارة الحديد وقام بإنشاء شركة لتجارة مواد البناء وشركة حديد المصزيين (الخليج سابقا)، والتي تعتبر شركة رائدة في تجارة حديد التسليح وتعمل في السوق المصري لمدة تزيد عن 15 عاما.

شارك في تكريم منتخب مصر لكرة القدم للصم والبكم أبطال العالم في أغسطس 2012
في سبتمبر 2012، كرم أبطال مصر الذين حصدوا الميداليات المتنوعة بدورة الألعاب الباراليمبية 2012.
في يوليو 2013، قام بتكريم أبطال الأولمبياد ذوى الاحتياجات الخاصة خلال دورة الألعاب في رومانيا
شارك بتكريم أوائل الثانوية العامة عام 2013.
في سبتمبر 2014 شارك في إطلاق حملة THE NEW EGYPT في نيويورك وحملة «استثمر في مصر المستقبل» بشوارع «داڤوس» بسويسرا في يناير 2015.
شارك برعاية مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى بشرم الشيخ الذي انعقد خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى