الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق البلوزات المناسبة مع الجينز الواسع

كما يحدث في كل موسم، تحدد منصات عرض الأزياء الموضة ويعيدها إلى الحياة، مع دخولنا الموسم المشمس، تظهر البلوزات والفساتين والسراويل والجينز في الأفق والتي ستصبح نقطة جذب كبيرة بين أفضل الملابس.

لا يخفى على أحد أن مزيج الجينز مع البلوزات متعدد الاستخدامات للغاية لأنه يضفي مظهراً بارعاً ويناسب أي مناسبة، لقد وصل نجاحها إلى درجة كبيرة من الأناقة للتباهي به هنا نقدم لكِ أفضل أنواع البلوزات لتنسيقها بشكل صحيح ولكن هذه المرة سيكون فقط مع الجينز وليس فقط أي تصميم ولكن مع الجينز الواسع.

بلوزة بيضاء كلاسيكية

نحن أمام البلوزة القميص التي تناسب كل شيء، بفضل خلودها، فهي ترتبط برشاقة بأي خيار لخزانة الملابس وخاصة الجينز منخفض الارتفاع، يعطي هذا الاتحاد المظهر غير الرسمي والأنيق، بالإضافة إلى أنه خيار مثالي للذهاب إلى المكتب أو حضور غداء مع الأصدقاء، اكملي إطلالتك بسترة جلدية لإضفاء لمسة عصرية.

بلوزة قصيرة

منذ عام 2019، كان ظهور الميكروتوب أو الكروبتوب المنسوج أسطورياً وما زال يعمل بشكل مثالي حتى يومنا هذا، الآن، أفاد المطلعون على الموضة أن هذه البلوزة ستجدد الجينز الواسع مع تنسيقها بالملحقات الأنيقة مثل الحقيبة والصنادل المسطحة.

بلوزة أوف شولدر

إذا كان هناك شخص قادر على تمثيل جمالية عصر الألفينات “Y2K” ببراعة، فهي عارضة الأزياء بيلا حديد، فهي لا تظهر دائماً بمظهر جذاباً فحسب، بل تكشف أيضاً عما تبحث عنه، في هذه المناسبة، أظهرت أن بلوزات الأوف شولدر المكشوفة الأكتاف تضفي برشاقة على الجينز الواسع.

بلوزات جينز

دمج الجينز مع الجينز هو الأكثر تكراراً في أسلوب ستريت ستايل، لا شك أن النسيج الأكثر متانة على الإطلاق يستحق مساحة خاصة في خزانة الملابس، لهذا السبب، يُنصح بارتداء لإطلالة كاملة من الجينز مع البلوزة والبنطلون الجينز، لأنها ستزيد من حجم أي جينز، خاصة نمط ،الشارلستون” وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة مثالية لقواعد الأزياء غير الرسمي الأنيق.  

البلوزات ذات التفاصيل المقطوعة Cutout

للحصول على البلوزات الأكثر أناقة، تم تصنيف التصميم المقطع على أنه أسلوباً مبتكراً يضفي لمسة من الجرأة على أي إطلالة، لأنه يسمح بالشعور بالخفة عندما ترتفع درجات الحرارة وينتقل بسلاسة بين جميع المناسبات خلال النهار والليل، لإبراز قوتها يفضل أن يكون لها لمسة أساسية، احصلي على إيماءة من الأناقة مع البنطلون الواسع وملحقات بألوان النيون.

بلوزات بتصاميم غير متماثلة

عند الشك في تنسيق إطلالة أنيقة ومختلفة، اختاري بلوزة غير متماثلة لارتداء الجينز الواسع وسيؤدي مظهرها إلى موازنة التصصميم بشكل صحيح، أضيفي سترة ذات طبعات ملونة مع حذاء بكعب بنمط أصابع القدم المثلثة باللون النيون ولن يكون هناك مجال للخطأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى