البيت والأسرةمواقف طريفة

أمريكية ترتدي “الأوراق” في حفل تخرجها

طالبة أمريكية في المدرسة الثانوية تصنع فستان حفل تخرجها (prom) من صفحات كتب هاري بوتر.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأمضت  المراهقة صاحبة الـ18 عاماً هايلي سكوتش، من ولاية أركنساس الأمريكية، 3 أيام في العمل على فستان تخرجها من المدرسة في التمزيق والطي والخياطة واللصق لساعات، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويبدو أن لكتب هاري بوتر (شخصية خيالية في سلسلة من 7 كتب للكاتبة البريطانية ج. ك. رولنج) معنى خاص لسكوتش، المراهقة التي أوضحت أنها كانت كتب طفولتها وجلبت لها السلام بعد طلاق والديها، لذا، اختارتها هي على وجه الخصوص لتكون خامة وقماشة فستان تخرجها من المرحلة الثانوية.

وأوضحت أنها استلهمت الفكرة من فستان شاهدته على “تيك توك”، لكنها قررت أنه يمكنها “القيام به بشكل أفضل”.

“أردت سكوتش حقاً أن أفعل شيئاً غير تقليدي أكثر، وكنت مهووسة بهاري بوتر إلى الأبد”، بهذه العبارة تحدثت سكوتش عن فكرة فستانها الفريد من نوعه.

ونسبت سكوتش الفضل إلى والدتها فاليري، التي تعمل كصانعة أزياء، بمساعدتها في التصميم.

وعلى الرغم من أن الفستان استغرق وقتاً طويلاً في صناعته، إلا أن سكوتش قالت إن إبقاء سلسلة الأفلام السحرية في الخلفية أثناء عملها ساعدها على الاستمرار، قائلة: “كنت أشاهد سلسلة هاري بوتر بأكملها، لذا لا يمكنك الوصول إلى منتصف الطريق والانتظار لمدة أسبوع ومشاهدة الباقي”.
وقالت سكوتش، التي تخطط لدراسة علم النفس في جامعة أركنساس في مدينة فايتفيل العام المقبل، إن زملاءها في الفصل كانوا في حالة من الذهول من الفستان المعقد.

ونشرت المراهقة بعض اللقطات من فستانها المذهل على الإنترنت، والتي سرعان ما انتشرت، وحصلت على آلاف الإعجابات والتعليقات في غضون أيام.

وكتبت على صفحتها الشخصية على “أنستقرام” على بعض صورها وهي مرتدية فستان كتب هاري بوتر: “صنعت ثوبي! ارتديته لصور حفل تخرجي، وحقاً لم أكن أتوقع كل الدعم والإطراء، شكرا لكم أيها الرفاق على كل الحب، فأنا مهووسة بهذا المظهر وصنع من كتب طفولتي، هاري بوتر”.
وأضافت: “بالنسبة لي، هذه قطعة فنية تتعلق بالنمو والانتقال إلى نفسي الراشدة إذ أرتدي الكلمات التي جلبت لي الكثير من السلام في طفولتي”.

وبعد حصولها على الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت، قالت سكوتش إن مصممي أزياء ومصورين تواصلوا معها أيضاً، بالإضافة إلى مكتبتين مختلفتين في أركنساس، سألوها عما إذا كان بإمكانهم عرض الفستان.
أمريكية ترتدي "الأوراق" في حفل تخرجها -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88