الفنون والإعلامفن و ثقافة

خالد النبوي ينتظر عرض مسلسله الجديد

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل «النزوة» الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، رفقة الفنانة عائشة بن أحمد، عن طرح العمل خلال وقت قصير على شاشات التلفزيون يأتي هذا بعدما روجت الشركة للعمل بطرح بوستر يجمع أبطال المسلسل وعلقت عليه: «قريبًا»، ولكنها في الوقت ذاته لم تُحدد موعد عرض المسلسل بدقة حتى الآن، لكن الأكيد أن العمل سيحمل اسم «النزوة» بهد أن تم تغيير اسمه القديم «لون البحر».

ويأتي «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي في صدارة البوستر الذي تم نشره، وإلى جواره الفنانة عائشة بن أحمد، عمر الشناوي وسالي شاهين، المشاركين في العمل المنتظر عرضه، حيث تدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي، وهو بنظام الـ 15 حلقة، وهو من تأليف عدد من المؤلفين الشباب وإخراج أمير رمسيس.

هذا وكان خالد النبوي قد انتهى له عرض مسلسل «راجعين يا هوى» منذ أيام مع انتهاء موسم دراما رمضان 2022، ولاقى نجاحًا لافتًا، العمل شاركه في بطولته نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، طارق عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، وتميم عبده، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد سلامة.

خالد محمد النبوي (مواليد 12 سبتمبر 1966 –) هو ممثل مصري لعب أدوارًا في السينما، والمسرح، والتلفزيون.

ولد في مدينة المنصورة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر عام 1989. بداية دخوله التمثيل كانت عن طريق الصدفة، فقد التحق بعد انتهاؤه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية، فشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية. بعد ذلك شارك في بطولة فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبو سيف، وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين. قدم لمدة سنة ونصف برنامج دنيا في قناة أبوظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع.[5]

حصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرغ عن فيلم المهاجر (1994). كما شارك في الفيلم الأمريكي مملكة السماء للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قاده جيش صلاح الدين الأيوبي، وبطولة فيلم المواطن (بالإنجليزيةThe Citizen)‏ عام 2012، بالإضافة لأعماله السينمائية والتلفزيونية الأخري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى