البيت والأسرةمواقف طريفة

كلب يلتهم أموالاً سحبها صاحبه لشراء سيارة

كلب يلتهم أموالاً سحبها صاحبه لشراء سيارة في واقعة غريبة من نوعها أكل جرو أحد البلجيكيين ما يعادل 1100 يورو من حوالي 2000 يورو سحبها من حسابه البنكي لشراء سيارة جديدة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

لكن يبدو أن الكلب ، البالغ من العمر 8 أشهر، كان له رأي آخر في مسألة شراء السيارة الجديدة، إذ لديه شغف بمضغ أي شيء فأكل المبلغ المسحوب، وفقاً لموقع “today” الإيطالي.

وبعد غياب دام ساعتين، وجد “جريجوري” النقود الممزقة والمتناثرة على وسادة الكلب، وعلق قائلاً: “كان من المفترض أن تستخدم هذه الأموال لسداد دفعة مقدمة لسيارة جديدة”.

ولكن الذي حدث كان عكس المتوقع، إذ ترك “جريجوري” ظرف النقود على طاولة المطبخ وذهب للمرآب لبضع ساعات ليقوم ببعض الأعمال اليدوية.

وعندما عاد إلى المنزل، فوجئ بالفواتير والأموال ممزقة ومتناثرة على وسادة الكلب.

وعندما سئل “جريجوري”، هل أنت غاضب من كلبك؟ قال: “لا على الإطلاق، لكني كنت غاضباً من نفسي لأنني كان يجب أن أتخذ المزيد من الاحتياطات”.

لم تنته القصة عند ذلك، لأنه لحسن حظه، أعاد البنك الوطني البلجيكي (Bnb) الأموال إلى صاحبها.
وذلك يرجع إلى أن القانون البلجيكي يسمح بتعويض أصحاب الحسابات في ظل ظروف معينة، منها أنه يجب أن يكون الضرر الذي يلحق بالنقود غير مقصود أو متعمد وأن يكون المبلغ المفقود أكثر من 50% من الأوراق النقدية، كما أوضح المتحدث باسم البنك الوطني البلجيكي.

وبالفعل تحقق المعياران مع جريجوري، وبعد بضعة أيام، تمكن من استعادة الأموال، وشراء السيارة.
كلب يلتهم أموالاً سحبها صاحبه لشراء سيارة-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88