الجمال والديكورالديكور والتصاميم

تصاميم مطابخ خشب راقية

تصاميم مطابخ خشب راقية تتميز تصميمات المطابخ الخشبية بأنها تضيف لمسات الفخامة لديكورات المطبخ، كما أنها تعكس أجواء الكلاسيكية، وقد ابتكر مصممي الديكور تصميمات من المطابخ الخشبية تحتوي على الكثير من الأبواب والأدراج والأرفف لتساعد كل سيدة في تنظيم كافة أغراض المطبخ.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

المطابخ الخشبية تتميز بالاناقة والعصرية ومهما كان لونها يمكن إضافة الأدوات الكهربائية إليها ،ومن الأفضل اختيار اللون الابيض والالوان الفاتحة للمطابخ الصغيرة واعتماد الألوان الداكنة كالأسود اذا كان مساحة المطبخ كبيرة.
تصاميم مطابخ خشب راقية -صحيفة هتون الدولية

من الأمور المهمة عند اختيار المطابخ الخشبية هو اختيار أفضل أنواع الخشب التي تعيش معك أطول فترة ،لأن هناك بعض أنواع الخشب التي تتأثر بالماء والرطوبة وتكون عرضة للتلف في فترة زمنية قصيرة ، ويمكن اضافة الرخام على السطح لضمان الحفاظ على الخشب لسنوات عديدة.
تصاميم مطابخ خشب راقية -صحيفة هتون الدولية

بالإضافة إلى ذلك فان تصاميم المطابخ الخشبية تتميز بوجود قشرة خشبية تمتلئ بالتعرجات الرائعة، وهو ما يجعل تصميم دواليب مطبخك غنية جدا، كما أن التصاميم العصرية لدواليب المطابخ الخشبية يحتوي على أماكن لغسالة الأطباق وغسالة الملابس، ومكان آخر للفرن الكهربائي، وتتوفر أماكن لبعض الأجهزة الكهربائية الأخرى، وأصبح هناك أدوات طلاء حديثة تساعدك في طلاء دواليب المطابخ الخشبية بالألوان التي تفضليها والتي تتناسب مع مساحة مطبخك، كما تتوفر بعض التصميمات التي تحتوي على الأبواب الزجاجية، والإضاءات العصرية، وقد يوجد من الإضاءات ما يتوفر داخل الدولاب، وهناك إضاءة خارجية تكون أعلى الدولاب، ويمكنك أن تختاري الأنسب منها.
تصاميم مطابخ خشب راقية -صحيفة هتون الدولية

هناك العديد من تصاميم المطابخ المودرن التي يمكن اعتمادها ولكن قبل اختيار نمط المطبخ العصري يجب أن يكون نمط الشقة مودرن أيضًا ، فلا يمكن أن يكون المطبخ مودرن وباقي غرف الشقة كلاسيك.

انتشرت مؤخرًا العديد من تصاميم المطابخ الخشبية الحديثة المزينة بالأشكال والألوان المختلفة الرائعة ، بالإضافة إلى العديد من الديكورات العصرية التي يمكن إضافتها مما يجعل من المطبخ لوحة فنية متكاملة توفر الراحة والسعادة لربة المنزل .
تصاميم مطابخ خشب راقية -صحيفة هتون الدولية

وتعد المطبخ الخشب أفضل مقارنة المطابخ الألمونيوم التي يوجد بها عيوب متعددة، والكثير من الشركات تستخدم الخشب الرقائقي الخفيف في صناعة المطبخ بسبب رخص ثمنه وعدد قليل يستخدم الخشب الصلب في التصنيع.
تصاميم مطابخ خشب راقية -صحيفة هتون الدولية

يمكنك ايضًا استخدام خشب الخيرزان إذا كنت تفضل الحفاظ على البيئة ، فاذا كنت تبحث عن مطبخ مودرن راقي وأنيق ومميز ولكن بتكلفة بسيطة فمن الأفضل استخدام إما الخشب الرقائقي الخفيف أو خشب الخيرزان .
تصاميم مطابخ خشب راقية -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى