الجمال والديكورالمظهر والأزياء

إطلالات أنيقة باللون الأسود لموسم الصيف

في حين أن قدوم فترات الصيف بالنسبة لكثير من الناس يعني عودة الأزهار الزاهية والألوان ودرجات النيون وأنماط ألوان قوس قزح العامة إلى خزانات ملابسهم، بالنسبة لأولئك الذين يرفضون التخلي عن الأساسيات السوداء بالكامل، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداؤها مرة أخرة في الصيف، لمظهرك هذا الموسم، حيث قال كريستيان ديور ذلك بشكل أفضل عندما كان يتكلم عن لوننا المفضل: “يمكنك ارتداء الأسود في أي وقت، يمكنك ارتدائه في أي عمر، يمكنك ارتدائه في أي مناسبة تقريباً” ومجرد ارتفاع درجات الحرارة لا يعني أننا سنتخلى عن طريقة ارتداء الملابس ذات اللون الأسود بالكامل في أي وقت قريباً.

لكن بعد قولنا هذا، فإن ارتداء الأسود في الصيف ليس بالأمر السهل: على سبيل المثال، باستثناء التيشيرتات الأساسية أو الفساتين الصغيرة، لا يوجد الكثير من الملابس الصيفية السوداء في السوق وثانياً لا توجد الكثير من الطرق لتنسيق طبقة من اللون الأسود بطريقة دقيقة ومبتكرة دون أن تبدي وكأنكِ ستغرقين في عرقك.

نظراً لأننا نعلم أنه قد يكون من الصعب أحياناً العثور على مصدر إلهام لملابس الصيف السوداء بالكامل، فقد انتقلنا إلى إطلالات أنيقة باللون الأسود مفضله لدينا ووجدنا خمسة أزياء مثالية لفصل الصيف.
بلوزة ساتان مع بنطلون

تعتبر البلوزات الساتان الحريرية والسراويل والصنادل السوداء مثالية للعودة إلى المكتب هذا الصيف، احملي حقيبة أنيقة لتكملة مظهرك.
فستان أسود بتصميم أوف شولدر

موديل الأوف شولدر هو صورة رائعة للفستان الأسود الواسع ومع الكعب، لتنسيق هذا الفستان يمكنك اختيار ملحقات من نفس اللون أو ملونة.
جمبسوت أسود

لدينا إعجاب بالأناقة على موديلات الجمبسوت العملية والتي يمكنك ارتداؤها طوال اليوم وفي أي مناسبة، يمكنك تغير مظهر الجمبسوت كما يحلو لكِ سواء مع حذا انيق عالِ الكعب أو حذاء رياضي.
فستان أسود قصير مع حذاء عالي الكعب

نحن نتطلع إلى ارتداء أنيق بكعب أسود وفي هذا الزي المناسب للسهرات والخروجات اليلية مع اللإكسسوارات المميزة، يمكن أن يجعلكِ تشعرين بالأناقة والثقة طوال الليل.
فستان أسود طويل

الفستان الطويل هو قطعة أساسية في خزانة ملابس الجميع، لكن للحصول على مظهر أنيق ويظهرط أنحف قليلاً اختاري اللون الأسود مع إضافة بعض الملحقات المميزر لإزهار تصميم الفستان أكثر.
كيف ترتدين اللون الأسود في الصيف؟

    أول الأشياء أولاً: تأكدي من أن كل ما ترتديه به بعض التهوية، من حسن حظك أن الأقمشة الشفافة عصرية بشكل كبير في الوقت الحالي (وبعضها يتمتع بقدرة سحرية على التبريد وامتصاص العرق).

    لا تدعي الأفكار المسبقة عن الملابس الصيفية الملونة تخيفك، يعمل التيشيرت الأسود والتنورة بشكل انسيابي بالإضافة إلى إصدار الأزهار.

    قومي بتلوين إطلالتك باللون الأسود من خلال إضفاء عنصر المفاجأة على مظهرك، من خلال الإكسسوارات والمجوهرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى