تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل 5 مدن سياحية في أمريكا

أمريكا واحدة من أفضل الوجهات السياحية عالميا، لما تحتويه على أماكن فريدة من المعالم السياحية البارزة والمُنتزهات الخلابة.

كما يعشق زوار الولايات المتحدة، المناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة هناك والتي تجعلك تستمتع بإجازة جميلة لن تنساها إطلاقًا.

فيما يلي أجمل وأشهر 5 مدن سياحية في أمريكا ننصحك بزيارتها مع معلومات وإرشادات هامة تُفيدك أثناء السفر .

أفضل 5 مدن سياحية في أمريكا
إذا كنت مُسافر إلي أمريكا وتُريد أن تستمتع بالعجائب الطبيعية والحضرية فهذه أفضل وجهات سياحية في أمريكا التي تحظى بشعبية كبيرة عند الزوار ومنها مايلي:-

1. السياحة في مدينة نيويورك
نيويورك واحدة من أجمل المدن السياحية في أمريكا، تقع المدينة في الشمال وتشتهر بفن الطهي والمسارح والمعالم الأثرية القديمة والأماكن السياحية الهامة المُلقبة بالتفاحة الكبيرة، حيث يُمكنك في هذا المكان الخوض في ثقافتهم وطريقة حياتهم.

يأتي الزائرون من مُختلف البلدان لمشاهدة المباني القديمة الكلاسيكية التي توجد جنبًا إلى جانب مع المباني الحديثة العصرية، فُيمكنك التجول في شوارعها التي لا تنام والتعرف على الثقافات والأحياء المُختلفة لديهم.

2. السياحة في مدينة لاس فيغاس
تقع مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأمريكية وهي أكبر مدن الولاية من حيثُ السكان وأكبر مدينة في صحراء موهافي، مدينة ساحرة من أهم مدن السياحة في أمريكا.

تُعد مدينة لاس فيغاس أكبر مكان ترفيهية في العالم بأكمله، حيث تضم المدينة مجموعة كبيرة ومُتميزة من المُنتجعات الفاخرة والمطاعم العالمية وأشهر أماكن التسوق، كما أنها تُصنف سنويًا من أكثر الوجهات السياحية زيارةً في العالم.

يُمكنك في لاس فيغاس تجربة الغوص مع أسماك القرش في حوض أسماك القرش المرجاني في خليج “مانيلا” فهي تجربة بالفعل تستحق الزيارة.

3. السياحة في مدينة نيو أورليانز

تُعد مدينة نيو أورليانز واحدة من أكثر المدن السياحية شعبية في الولايات المتحدة، حيث تشتهر المدينة بالموسيقى والحفلات الرائعة والنوادي الليلية والمعارض الفنية، والاحتفالات العديدة التي تُقام يوميًا في شوارعها النابضة بالحياة.

تضم السياحة في نيو أورليانز المتحف الوطني للحرب العالمية الثانية ومتحف كابيلدو ومتحف نيو أورليانز للفن، كما يُمكنك هناك القيام بجولات نهرية بالقارب في نهر “البايو” ومستنقعات “لويزيانا” وزيارة حديقة حيوان “أودوبون” وحديقة “ستي بارك”.

كل هذا وأكثر في مدينة نيو أورليانز، فضلاً عن إستكشاف الهندسة المعمارية الفريدة، وتناول أجمل الأطعمة والمشروبات في أفضل مطاعم وكافيهات في العالم.

4. السياحة في لوس أنجلوس
مدينة لوس أنجلوس هي مدينة الأحلام حيث تتحقق الأحلام بداخلها كونها مدينة مُنفتحة ومُثيرة للاهتمام بمزج جذاب بين التاريخ والحداثة، يأتي إليها العديد من الزائرين لضمان تحقيق أكثر مُتعة في العطلات على ساحل كاليفورنيا.

تتمتع لوس أنجلوس بوجود ساحل كاليفورنيا المشمس فهو من أهم الشواطئ الجذابة التي ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات عبر التاريخ.

السفر إلى لوس أنجلوس هو بمثابة دخول منزل يحتوي على العديد من المعالم الشهيرة في العالم مثل ممشى المشاهير، حيث يُقام حفل توزيع الأوسكار كل عام وحفل هوليوود الأسطوري.

تقع مدينة لوس أنجلوس في جنوب كاليفورنيا وهي أكبر الوجهات السياحية في أمريكا، وتتمتع بالعديد من العوامل السياحية والطبيعية المُختلفة، فعند زيارتك إلى لوس أنجلوس يُمكنك ممارسة الكثير من أنشطة السياحة الرائعة لاستكشاف الجبال التي تحيط الجهات الثلاثة بالمدينة.

كما لا يفوتك الذهاب إلى شاطئ فينيسيا والإستمتاع بممارسة جميع أنواع الرياضات الشاطئية كالسباحة وركوب الأمواج وكرة التنس، كما يُمكنك أيضًا زيارة متحف الفن المعاصر ومتحف جيه بول وزيارة سانتا مونيكا للاستجمام وممارسة رياضة اليوجا.

5. السياحة في مدينة سان لويس
تقع مدينة سانت لويس في الضفة الغربية لنهر المسيسيبي وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أمريكا، تتميز بشوارعها الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تضم المدينة مجموعة كبيرة من الوديان والتلال والأنهار، وتمتلك مجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي والتي تشمل المعالم الأثرية والحدائق والطرق الخلابة والسدود والشلالات وعروض تذوق الطعام المُتنوعة التي تجذب إليها الزوار من كل مكان.

تمتلك المدينة مجموعة مُتنوعة من الأماكن الترفيهية المُمتعة ومنها الذهاب في جولة بعربة سانت لويس وزيارة القوس الذي يتميز بهندسته المعمارية وزيارة فورست بارك ذات المساحة الخضراء الشاسعة وحديقة ميسوري النباتية، والإستمتاع بتناول أفضل أطباق المشويات في مطاعم مثل سموك هاوس وشوجر فاير وغيرها.

لا يفوتك الذهاب إلى مركز سانت لويس للعلوم ومتحف سانت لويس للعلوم ومدينة الألعاب الترفيهية للأطفال في ماجيك هاوس، فهي من أجمل مدن السياحة في أمريكا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى