الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات صنادل كعب باللّون الزهري

يأتي موسم صيف 2022 حاملًا معه الألوان والتصاميم العصرية الجريئة لتزداد جاذبية السيدة وتألّقها.

اللون الزهري هو ذلك اللون الذي نعتبره جميعاً رمزاً للأنوثة والنعومة، ولذلك تركز معظم السيدات على اختياره لموديلات الصنادل بالكعب العالي لهذا الموسم.

الأنوثة والعصرية
يتداخل اللون الزهري مع كافة تفاصيل الملابس والاكسسوارات لصيف 2022، لذلك قدّمت معظم الماركات العالمية مجموعات رائعة ومميّزة من الاحذية بهذا اللون الرائع، من بينها عدد من الصنادل بكعب ذات الرقبة الطويلة التي اعتادت السيدة على انتعالها خلال فصل الصيف، بالإضافة الى عدد من الصنادل بكعب التي تتناسب مع المناسبات والحفلات والتي تتّسم بالفصوص اللامعة والأنيقة وغيرها من الموديلات.
إختاري هذا التصميم من علامة بلومارين Blumarine باللون الزهري الملفت للانظار، المزيّن بالفراشات صغيرة الحجم مع أشرطة متوسطة الطول ليمنحكِ إطلالة مريحة.
يجمع اللون الوردي بين الأنوثة والعصرية، وقد ظهرت العديد من درجات الوردي لإطلالتكِ الناعمة، قدّمت ماركة موسكينو Moschino صندل أنثوي باللون الوردي مع الاكسسوار المميّز.
لا تتردّدي في انتعال أحذية باللون الزهري ودرجاته المميّزة لتضيفي لمسة حيوية لمظهركِ اليومي، خاصة وأنه لون حيوي، جذاب وجريء. ننصحكِ بانتعال صندل عصري باللون الزهري ومزيّن بشراشيب من الخلف.

الزهري الزاهي
تصاميم عصرية ومناسبة للسفر والعطلات قدّمتها دار شانيل Chanel وتميّزت بلونها الزهري الزاهي، وهي عبارة عن صنادل جلد،
بالإضافة الى موديلات برزت مع فيونكة كبيرة لتناسب العديد من الأزياء بدرجات الزهري المختلفة هذا الموسم وتصاميم ناعمة ومزيّنة بالورود.
تعدّ الصنادل بكعب من أبرز صيحات الموضة الرائجة خلال موسم الصيف، لاحظنا عدداً كبيراً من التصاميم العصرية التي تناسب النهار والمساء لتتألّقي بإطلالة عصرية ونابضة بالحيوية، إنتعلي هذا الموديل من علامة لوي Loewe باللون الزهري اللامع والذي يناسب مختلف أذواق النساء مع سوار الكاحل الناعم لطلّة مثالية.

وهو نوع من الأحذية ذو نوع قديم كان يرتديه الرومان. ثم الروس والأتراك ويصنع من جلد الحيوانات ويكون مفتوح الجوانب وذو فتحات كثيرة.

ومن أسمائه في البلدان العربية شبشب ونعال وزنوبة ولكن الأخير يستعمل عادة في الحمامات ويكون مختلف في التصميم.[1][2][3]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى