البشرة والشعرالجمال والديكور

مشروبات ساخنة تخلّصكِ من السيلوليت

شرب الماء ضروري للتخلص من السيلوليت. لكن هل تعلمين أن المشروبات هو أيضًا حليفكِ كبير ضد السيلوليت؟ في الواقع، بعض النباتات لها خصائص تعمل على إزالة السموم، ومدرة للبول شرط أن تقومي بدمجها هذه المشروبات مع بعض العادات اليومية مثل التدليك بالفرشاة الخاصة وممارسة التمارين الرياضية واستخدام الكريمات المضادة للسيلوليت، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي قليل الدهون والسكريات، مع زيادة استهلاك الخضار والفاكهة.
نقترح عليكِ اليوم 3 مشروبات ساخنة تساعدك على التخلص من السيلوليت، وننصحك بتناول كوب منها في بداية اليوم وفي نهايته. الفكرة هنا هي تسريع عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي حرق الدهون. هناك أطعمة تحتوي على مكونات نشطة تعمل كمسرعات استقلابية، وهي متوفرة في كل خزانة تقريباً.

مغلي قشر التفاح والقرفة

تتمتع بشرة التفاح بخصائص تنحيف رائعة وتساعد بنشاط في بناء العضلات. بالإضافة إلى ذلك، يساعد حمض أورسوليك، الذي يمنع قشر التفاح من التآكل، على إنتاج الكولسترول الجيد وتقوية العظام. مع هذا المشروب سيتمّ حرق الدهون مع تحسين جودة العضلات والعظام.

طريقة التحضير

قشّري 3 حبات من التفاح وضعي القشور في لتر من الماء.

ضعي المزيج على النار حتى الغليان ثم انتظري قليلاً حتى يهدأ.

أضيفي ملعقة كبيرة من القرفة وانتهى الأمر.

مغلي الأناناس والزنجبيل

الأناناس منقي ومضاد للأكسدة، أما الزنجبيل مكون طبيعي يمنع تأكسد الخلايا. عند دمج المكونين معاً، تحصلين على مشروب مضاد للسيلوليت.

ضعي نصف ركوة من الماء واتركيه حتى يغلي ثم أضيفي إليه ما يعادل ملعقة كبيرة من الزنجبيل واتركيه يغلي قليلاً. قومي بتصفية المزيج واحتفظي بالسائل فقط.

قطعي شريحتين من الأناناس، إهرسيهما في الخلاط ثم أضيفي مغلي الماء مع الزنجبيل. وتمتعي بهذا المشروب وفوائده في التخفيف من ظهور السيلوليت.

مغلي أوراق النعناع

بالإضافة إلى كونه منعشًا، ينقي النعناع جسمك من الداخل. إنه نبات رائع للمساعدة في تطهير جسمك ومحاربة رواسب الدهون عن طريق تنشيط الدورة الدموية.

ما عليك سوى نقع القليل من أوراق النعناع في الماء المغلي للحصول على جميع خصائصه المفيدة للتخلص من السيلوليت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى