البشرة والشعرالجمال والديكور

أفضل الزيوت لحماية الشعر من الحرارة

زيوت الشعر تعتبر الطريقة المثلى لحماية الشعر من حرارة المجفف الكهربائي؛ كونها تصنع حاجز حمايةٍ على الشّعر. في الآتي، يُقدم لك ‘سيدتي.نت’، زيت لحماية الشعر من الحرارة للحصول على التّرطيب المناسب، ولتقليل الضّرر النّاجم عن الحرارة.
زيت لحماية الشعر من الحرارة

تُفيد الزيوت في حماية الشعر من الضرر، وتُعيد إليه رطوبته وتجعله أكثر قابليّةً للتّصفيف، وأقل عرضةً للتّشابك، بالإضافة إلى منحه ملمساً ناعماً. يمكن استخدام الزيوت في التصفيف والحماية من الحرارة وتعزيز اللمعان وكعلاج عميق. إليك، أفضل الزيوت لحماية الشعر من الحرارة.

زيت Saffron Hair Elixir من Persian Secrets

مصمماً لجميع أنواع الشعر، يُساعد على فك تشابكه، ويزيل التجعد، ويرطب، ويحمي الشعر، ويضيف لمعاناً. يستخدم لتقوية الشعر وترطيبه لإحتوائه على مضادات الأكسدة والفيتامينات B و C، والمعادن مثل حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم، وخصائص مضادة للميكروبات. تعطي هذه المكونات دفعة قوية لطول عمر الشعر.

ضعي بضع قطرات في راحة يدك، وافركيه جيداً ووزعي المنتج بالتساوي على الشعر والأطراف. أضيفي المزيد حسب الضرورة. يعمل جيداً على الشعر الرطب أو الجاف. يمكن استخدامه قبل وبعد التصفيف أو كعلاج ليلي. تجنّبي تخزين المنتج في ضوء الشمس المباشر.

زيت Greyls Regénérescence Naturelle من ليونور جريل Leonor

غني بالزيوت النباتية الطبيعية التي تحمي الشعر وترممه وتقوّيه، والأحماض الأمينية والبروتينات التي تغذي الشعر وتحميه وتُحفز نموه. للحصول على أفضل علاج مغذي، ضعي طبقة أكثر سمكاً من المعتاد على شعرك. مناسب لجميع أنواع الشعر بما في ذلك المصبوغ. خالٍ من مادتي السيليكون والبارابين. ضعيه على شعرك ودلكيه برفق. اتركيه لمدة 15 دقيقة على الأقل أو طوال الليل إذا رغبت في ذلك. اغسلي شعرك باستخدام الشامبو أو العلاج المناسب لنوع شعرك وفروة رأسك.

زيت للشعر Kérastase, Blond Absolu Huile Cicaextreme Hair

يوفّر هذا الزيت للشعر علاجاً عميقاً، ويقلل بشكل كبير من الأطراف المتقصفة بينما يغذي الشعر بالكامل بعمق. كما ويوفّر حماية حرارية تصل إلى 230 درجة. لذلك، يعتبر مثالياً لاستخدام أدوات التصميم الساخنة. يحتوي على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي وتنعم وتغلق ألياف الشعر الحساسة. بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود سيكلوبنتاسيلوكسان يساعد على منح الشعر ملمساً ناعماً حريرياً. هذا الزيت لا يحمي الشعر فحسب، بل يقلل من تلفه ونهاياته المتقصفة.

زيوت طبيعية لحماية الشعر من الحرارة

زيت جوز الهند

يُساعد زيت جوز الهند في ترطيب الشعر وإصلاح الخصلات التالفة. كما أنّه يعمل على تنعيم الشعر، ويحدّ من فقدان رطوبته، كما يهدّئ فروة الرّأس، ويُعد من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها على الشّعر لحمايته من الحرارة.

زيت الزيتون

يُحافظ زيت الزيتون على صحة الشعر، ويغذيه؛ لاحتوائه على الفيتامينات ومضادّات الأكسدة، كما يحمي الشّعر من الحرارة؛ لأنّه يغلّف الشّعر، فيقلّل من ضرر الحرارة.

زيت دوار الشمس

يساعد في تكثيف الشعر وتعزيز نموه. يعمل على تنعيم الشعر ويمنحه الحيوية واللمعان، ويشكّل حاجز حماية من الحرارة للشّعر.

زيت الأفوكادو

يُغذّي زيت الأفوكادو ويرطّب الشّعر، ويُساهم في إصلاح الخصلات التالفة. كما أنّه يعمل على تنعيم الشعر، ويحمي الشعر من ضرر الحرارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى