الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات حقائب كلاتش لمختلف إطلالاتك

لم تعد حقائب الكلاتش حكراً على السهرات والإطلالات المسائية حيث أن إبداع الدور العالمية بتقديم تصاميم عصرية وبسيطة تناسب مختلف الأوقات، جعل من هذا الإكسسوار قطعة أساسية في أناقتك الصيفية.
الكلاتش البني من كلوي Chloé

قدّمت علامة كلوي Chloé حقيبة كلاتش مربّعة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البني الهافان، وهو لون عملي يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء. بإمكانك أن تختاري هذه الحقيبة لتزيّني بها إطلالاتك بالجينز وأن تنسّقي معها صندل باللون نفسه.

الكلاتش المقلّم من فندي Fendi
بدورها اختارت علامة فندي Fendi أن تقدّم حقيبة كلاتش بحجم وسطي، مصنوعة من الجلد الطبيعي والشاموا ومقلّمة بألوان ترابية وميتاليكية جذابة. هي من الحقائب التي يمكنك أن تختاريها لتزيّني بها إطلالاتك النهارية السبور شيك أو إطلالاتك في المناسبات المسائية الهامة.
الكلاتش الأسود من جيفنشي Givenchy
النمط الكلاسيكي هو ما اختارته علامة جيفنشي Givenchy لتقدّم تصميم حقيبة الكلاتش، حيث صمّمتها من الجلد الطبيعي باللون الأسود، يزيّنها شعار العلامة بالمعدن الفضي. لن تحتاري أبداً بكيفية تنسيق هذه الحقيبة مع إطلالاتك، فاللون الأسود هو لون أنيق ويناسب كافة الإطلالات.
حقيبة كلاتش وكتف من مايكل سينكو Michael Cinco
التصميم الذي قدّمته علامة مايكل سينكو Michael Cinco يمكن حمله بواسطة الكتف من خلال السلسلة المعدنية المرفقة به، أو كحقيبة كلاتش. هو تصميم كلاسيكي سوار من حيث الألوان أو الشكل.
الكلاتش بأسلوب فاخر من ميو ميو miu miu
على الرغم من أنها مرفقة بسلسلة مرصّعة بأحجار الكريستال، فإن هذه الحقيبة من ميو ميو miu miu تصلح لأن تكون خيارك في النهار كما في المساء. هي حقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود المطبّع بشعار العلامة، يمكنك حملها في مختلف الأوقات والمناسبات.
كلاتش باللون النيود من سايمون روشا Simone Rocha
بدرجات النيود الهادئة والحيادية قدّمت علامة سايمون روشا Simone Rocha حقيبة كلاتش بحجم متوسّط وعملي مصنوعة من الجلد الطبيعي ومرفقة ببكلتين من المعدن الفضي زادا من حيويّة التصميم.

حقيبة اليد وتسمى أيضًا المثبنة[أ][1] (الجمع: مَثَابِن) هي حقيبة تحمل باليد تستعملها النساء عادة وتكون هذه الحقيبة صغيرة الحجم نسبيًا، تستعمل لحمل العديد من الأشياء كالمال والهاتف الجوال وأدوات الزينة، قد تصنع من مادة البلاستيك أو من الجلد كذلك.[2][3][4]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى