الفنون والإعلامفن و ثقافة

محمد رمضان يعلن عن اسم فيلمه الجديد

كشف الفنان محمد رمضان، عن انطلاق جلسات عمل تنفيذ فيلمه الجديد الذي يحمل نفس اللقب الذي يعشقه هو شخصيًا وهو «نمبر وان» محمد رمضان نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: «بسم توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم  تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري، #ثقة_في_الله_نجاح».

وكان رمضان قد قدم مؤخرًا في موسم رمضان الماضي 2022، مسلسل «المشوار» الذي شارك بطولته مع الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، أحمد مجدي، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، المسلسل من تأليف محمد فريد وإشراف على الإخراج محمد ياسين.

وفي وقت سابق، كانت الفنانة سوسن بدر، قد رفضت إطلاق لقب «نمبر وان» على الفنان محمد رمضان وتحدثت عن تجربة تعاونها معه في فيلم شوق الذي عُرض عام 2011، وجمع العديد من النجوم منهم الفنانة روبي وأحمد عزمي، وقالت سوسن أن رمضان موهوب ولكن «فيه ألف فنان ممكن نطلق عليهم نمبر وان».

أضافت سوسن بدر خلال لقائها ببرنامج «حبر سري» الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة «القاهرة والناس» إنها استمتعت في العمل مع محمد رمضان، خصوصًا أنه كان يشبه الشاب المصري المليء بصفات الشهامة، مشيرة إلى أن موهبته كانت ظاهرة وواضحة منذ البداية.

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988،[9] بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر،[10][11][12] وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا.[13][14][15][16] محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة[17] وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.[18]

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”.[19] تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”،[19] ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.[20]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى